تحدث المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد السباحة، عن كواليس التعاقد مع شركتين للملابس الرياضية، لرعاية ملابس البعثة المصرية خلال مشاركتها في أولمبياد باريس 2024.


وقال المهندس ياسر إدريس، أن التعاقد مع شركات ملابس عالمية لرعاية البعثة المصرية خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يأتي ضمن حرص اللجنة الأولمبية على ظهور الأبطال والمنتخبات المصرية بشكل مميز في المحافل الدولية والعالمية.


وأكد رئيس اللجنة الأولمبية، أن الرياضة المصرية تعيش طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات بفضل دعم واهتمام الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، والتعاقد مع شركات ملابس العالمية يأتي لاستكمال الصورة المميزة.


وأضاف "إدريس": "البعثة المصرية هي الأكبر عربيا وواحدة من أضخم البعثات على مستوى العالم، وظهورها بشكل مميز أمام البعثات العالمية هو أمر ضروري، واللجنة ستكون حريصة دائما على المظهر المشرف للبعثات المصرية في كل البطولات والمحافل الدولية.


ووجه المهندس ياسر إدريس الشكر إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم المقدم للرياضة المصرية على جميع المستويات، مؤكدا أن اللجنة الأولمبية هيئة وطنية وحريصة كل الحرص على صالح الأبطال والمنتخبات الوطنية، وتوفير المناخ المناسب من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.


وشهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء الأربعاء، توقيع بروتوكول تعاون بين كل من وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المصرية، وشركتي "بوما" للملابس الرياضية، و"كونكريت" للملابس الجاهزة؛ بهدف رعاية ملابس البعثة الرسمية لمصر المقرر مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024 دون تحمل الدولة لأي أعباء مالية، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللجنة الأولمبیة الشباب والریاضة یاسر إدریس

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي

أرسل الدكتور عيسي اسكندر، رئيس اتحاد عمال المصريين بإيطاليا، برقية تهنئة الي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمناسبة اعادة الثقة مرة اخرى فى التشكيل الوزاري الجديد.

وعبر عيسى إسكندر فى البرقية عن بالغ سروره واستعداده التام فى مواصلة تنفيذ مشروع تأهيل العمالة المصرية فى مراكز الشباب المنتشرة فى أنحاء الجمهورية.


فقد تم فى يناير الماضي لقاء بين الدكتور اشرف صبحى وبين رئيس الاتحاد وتحدثا سوياً عن رغبة الطرفين في تقديم الدعم الكامل للشباب وتعليمهم المهن التى يحتاجها سوق العمل الايطالي .


واشاد رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا باهتمام سيادة الوزير بتوقيع بروتوكول التعاون الذى سيسمح بعد ذلك بانطلاق العمل المشترك بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد العمال المصريين فى ايطاليا

 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة ينعي اللاعب أحمد رفعت
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • ياسر إدريس يكتب: ثقة بلا حدود.. الأمل كبير في حصد بين 7 و11 ميدالية
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • وزير الشباب يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • وحيد حامد.. ويوسف إدريس!
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة