شفق نيوز/ أعلنت وزارة الإعمار والإسكان بحكومة إقليم كوردستان، يوم الخميس، عن استنفار فرقها لإصلاح وحماية الطرق لإزالة الثلوج التي تراكمت على الطرق الرئيسية في مختلف مناطق الإقليم.

وقالت الوزارة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن فرقها باشرت بإزالة الثلوج من الطرق الرئيسية في إدارة سوران، ومنها الطريق الرئيسي جومان-حاج عمران في ناحية حاج عمران التابعة لقضاء جومان، وطرق سوران-سيدكان في قضاء سيدكان، وطريق شيروان مزن-سيلكي في قضاء ميركه سور.

وكان خبير التنبؤات الجوية صادق عطية، قد توقع اليوم الخميس، أن تتساقط الثلوج على المناطق الجبلية في إقليم كوردستان طوال أيام الأسبوع المقبل.

وقال عطية في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تابعته وكالة شفق نيوز، إن الثلوج ستكون حاضرة مساء السبت وصباح الاحد في مركز مدينة السليمانية يصاحبها أجواء شديدة البرودة، مع استمرار فرص الأمطار طوال الأسبوع والثلوج على الجبال كذلك.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اقليم كوردستان ازالة الثلوج

إقرأ أيضاً:

المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة

أتمت إدارة نادي سموحة الحصول على الاستغناء الخاص بإسلام عطية لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وذلك بعد الاتفاق مع إدارة النادي المصري واللاعب وحصول المصري على المقابل المادي الخاص بالصفقة.


الجدير بالذكر أن اللاعب اسلام عطية والذي يكمل عامه السادس والعشرين في ديسمبر المقبل هو أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي المصري وقد تم تصعيده للفريق الأول نهاية موسم 2017/2016 قبل أن ينضم لصفوف المنتخب الأوليمبي تحت قيادة الكابتن شوقي غريب ، علما بأن اللاعب يجيد اللعب في مركز لاعب خط الوسط المهاجم كما يمكن الاعتماد عليه أيضا في مركز محور الارتكاز  الدفاعي لخط الوسط.

مقالات مشابهة

  • شفق نيوز تكشف خفايا الغسيل الآمن.. الاستثمار العقاري هو المفضل في العراق
  • إرم نيوز تتناول بالتحليل تعثر حركة التبادل التجاري في منفذ رأس اجدير الحدودي
  • انطلاق مهرجان الثقافة والفنون الثالث في قضاء عقرة بإقليم كوردستان (صور)
  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • المالية تعلن نتائج اجتماع المجلس الوزاري للاقتصاد في إقليم كردستان
  • إقليم كلميم يغرق في الوحل والعزلة بعد فاجعة الفيضانات (صور)
  • مراسل «إكسترا نيوز»: دخول 70 شاحنة مساعدات غذائية إلى قطاع غزة
  • عطية عزى بشهداء الدفاع المدني وطالب بتطبيق القرار 1701
  • هنا إقليم الحوز.. هل تصدقون أن عاما مر على زلزال القرن؟
  • أسهل الطرق لتنظيف الخلاط الكهربائي باستخدام مكونات منزلية بسيطة موجودة في مطبخك