وقّعت كل من شركة كونتكت للوساطة التأمينية إحدي شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة وشركة موبايلاتي التابعة لمجموعة «الصافي» للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية، اتفاقية شراكة هي الأولى من نوعها في السوق المصري لتقديم التأمين المجاني لأجهزة وهواتف عملاء شركة «موبايلاتي» لمدة عام، بما يشمل تغطية شاملة للأضرار الخارجية مثل الكسر والحريق والغرق.

أخبار متعلقة

اتفاقية تعاون بين «كونتكت» و«تيلدا» لتقديم Lending as a Service لإتاحة حد ائتماني فوري للعملاء

«كونتكت» تغلق الإصدار 41 لسندات التوریق بـ1.859 مليار جنيه لمحفظة التمويل الاستهلاكي المملوكة لشركاتها

«كونتكت» تتوسع فى إتاحة التمويل الاستهلاكى بشراكة جديدة

وبموجب هذه الاتفاقية يتم تفعيل وثيقة تأمين مجانية لمدة عام كامل لكل مشترٍ للهواتف والأجهزة الإلكترونية من فروع «موبايلاتي» البالغة 20 فرعًا في جميع أنحاء مصر، فضلًا عن منصة التسوق الإلكتروني لشركة «موبايلاتي» وما توفره من مجموعة ضخمة لكافة المنتجات والهواتف الذكية والإلكترونيات وملحقاتها لأشهر العلامات التجارية العالمية الأكثر مبيعًا حول العالم.

وانفردت شركة «كونتكت للوساطة التأمينية» بالتعامل في كل ما يخص التأمين للعملاء التابعين لشركة «موبايلاتي»، بالإضافة للتأمين على أصول وممتلكات مجموعة «الصافي» ومشروعاتها في مجالات التوزيع والتجارة والإلكترونيات وتجارة التجزئة والأغذية والمشروبات والاتصالات والخدمات اللوجستية، والنفط والغاز، والتطوير العقاري.

وكشف خالد فهمي، المدير التنفيذي لشركة «موبايلاتي» التابعة لمجموعة «الصافي»، إن هذه الاتفاقية وما تقدمه من خدمات فريدة من نوعها لعملاء «موبايلاتي»، تؤكد حرص الشركة على تقديم أفضل الحلول والخدمات لعملائها، بما يدعم المبيعات لتتصدر السوق بلا منازع، ويأتي ذلك تماشيًا مع توسعات الشركة واعتزامها افتتاح فرعين جديدين لتصل بفروعها إلى 22 فرعًا بنهاية 2023.

من جانبها، أعربت نهال بريك، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كونتكت للوساطة التأمينية، عن سعادتها بتلك الشراكة التي تعتبرها فرصة ناجحة لجميع الأطراف.

وقالت «بريك» إن هذا التعاون مع مجموعة «الصافي» جاء في إطار خطة شركة «كونتكت للوساطة التأمينية» المتواصلة على توسيع نطاق أعمالها وخدماتها في السوق المصري، وحرصها على التعامل مع كبري الشركات في جميع المجالات، مضيفة: أن الشركة تسعي لمساعدة عملائها في الحصول على تغطيات تأمينية تتعلق بكافة موضوعات وشئون حياتهم، في نفس الوقت الذي تسعى فيه «الصافي جروب» لتأكيد التزامها نحو عملائها وتوفير أفضل الخدمات غير المسبوقة لهم«.

من جانبها، قالت ريم صافي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «الصافي»، إن التعاون مع شركة «كونتكت للوساطة التأمينية» إحدى كبرى الشركات الرائدة والمتميزة في قطاع التأمين، يعكس حرص المجموعة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، ولا سيما خدمات ما بعد البيع حيث الانفراد بتقديم التأمين المجاني لأجهزة عملاء «موبايلاتي»، لتصبح الاختيار الأفضل في مصر على الإطلاق.

وأكدت «صافي» على أن القوة والثقة التي تتمتع بها شركة «كونتكت» سوف تنعكس على منتجات وأجهزة «موبايلاتي» لتصبح الأولى في السوق المصري بلا منافس، كما حرصت مجموعة «الصافي» على الاستفادة أيضًا من الخدمات التأمينية لشركة «كونتكت» حيث التأمين على أصول وممتلكات مجموعة «الصافي» بما يضمن مواصلة النمو والتوسع بكل ثقة وأمان لمختلف مشروعاتها.

ووصف سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة «كونتكت المالية القابضة» هذه الشراكة، بأنها تعكس ما تقدمه الشركة لعملائها من خدمات متميزة، مشيرًا إلى أن «كونتكت» منذ اليوم الأول لوجودها في السوق المصري وهي تلتزم باستراتيجية طموحة هدفها الأول هو عملائنا، وتنعكس تلك الاستراتيجية على ما نقدمه من منتجات فريدة، وكذلك على التوسعات التي نستهدفها لنكون الأقرب لعملائنا، وهو ما مكننا من بناء قاعدة عملاء ضخمه يستفيدون من خدماتنا ومنتجاتنا عبر قنواتنا البيعية المتنوعة، والأهم من ذلك منحهم الاطمئنان والسكينة، خاصة مع علمهم بوجود شبكة حماية وأمان لمنتجاتهم مجانًا ولمدة عام.

توقيع إتفاقية لتقديم التأمين المجاني لأجهزة وهواتف عملاء شركة "موبايلاتي" لمدة عام

توقيع إتفاقية لتقديم التأمين المجاني لأجهزة وهواتف عملاء شركة "موبايلاتي" لمدة عام

كونتكت كونتكت للوساطة التأمينية شركة موبايلاتي مجموعة الصافي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين فی السوق المصری لمدة عام

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه يقدمان التعازي لأسرتي الشهيدين بحريق سوق جدة الدولي

المناطق_واس

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، تعازيهما لأسرتي الشهيدين الجندي أول أكرم جمعة الجهني، والجندي عبدالله مناحي السبيعي -يرحمهما الله- اللذين استشهدا أثناء تأدية مهام عملهما في إخماد حريق ‎سوق جدة الدولي.

وسأل سموهما الله سبحانه أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته وأن يُلهم ذويهما الصبر والسلوان.

أخبار قد تهمك وزير الداخلية اليمني: «مسام» يزرع الأمل حيثما أراد المعتدي صناعة الموت 30 سبتمبر 2024 - 9:28 مساءً مرض يشبه “إيبولا” يتفشى في دولة أفريقية 30 سبتمبر 2024 - 9:15 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 9:30 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:08 مساءًبايدن: أنا على علم بتقارير بشأن شن إسرائيل عملية برية في لبنان أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:00 مساءًالسفير البركة يرفع شكره للقيادة بمناسبة تعيينه سفيرًا للمملكة لدى أوكرانيا أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 8:51 مساءًغدًا .. انطلاق معرض إنترسك السعودية في الرياض أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءًوزير الثقافة ونظيره الكويتي يوقعّان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثقافي المشترك .. ويزوران معرض الرياض الدولي للكتاب أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًمعرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة30 سبتمبر 2024 - 9:08 مساءًبايدن: أنا على علم بتقارير بشأن شن إسرائيل عملية برية في لبنان30 سبتمبر 2024 - 9:00 مساءًالسفير البركة يرفع شكره للقيادة بمناسبة تعيينه سفيرًا للمملكة لدى أوكرانيا30 سبتمبر 2024 - 8:51 مساءًغدًا .. انطلاق معرض إنترسك السعودية في الرياض30 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءًوزير الثقافة ونظيره الكويتي يوقعّان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثقافي المشترك .. ويزوران معرض الرياض الدولي للكتاب30 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًمعرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة وزير الداخلية اليمني: «مسام» يزرع الأمل حيثما أراد المعتدي صناعة الموت وزير الداخلية اليمني: «مسام» يزرع الأمل حيثما أراد المعتدي صناعة الموت تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزير الأشغال اللبناني: اتخذنا قرارا بتغطية التأمين لشركة طيران الشرق الأوسط
  • شركة إسبانية تعزز صناعة الطيران بالمغرب
  • طلبة الطب يعلنون إنزالا وطنيا السبت المقبل ويتمسكون بمؤسسة الوسيط للوساطة مع الحكومة
  • 43 مليون درهم زيادة في النفقات التأمينية بأغسطس
  • بريطانيا تدعو إسرائيل لتجنب "الغرق في مستنقع لبنان"
  • أمير مكة ونائبه يقدمان التعازي لأسرتي الشهيدين بحريق سوق جدة الدولي
  • أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه يقدمان التعازي لأسرتي الشهيدين بحريق سوق جدة الدولي
  • تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows
  • إنقاذ طفل من الغرق في أملج
  • حرس الحدود ينقذ طفلًا من الغرق بمحافظة أملج