شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السيدة انتصار السيسى تهنئ الشعب المصرى والأمة الإسلامية بالعام الهجرى الجديد، هنأت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، الشعب المصري والأمة الإسلامية؛ بمناسبة بداية العام الهجري الجديد.وقالت .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيدة انتصار السيسى تهنئ الشعب المصرى والأمة الإسلامية بالعام الهجرى الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيدة انتصار السيسى تهنئ الشعب المصرى والأمة...

هنأت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، الشعب المصري والأمة الإسلامية؛ بمناسبة بداية العام الهجري الجديد.

وقالت السيدة انتصار السيسي -في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي- "كل عام والشعب المصري والأمة الإسلامية بخير بمناسبة بداية العام الهجري الجديد، أعاده الله بالخير واليمن والبركات علينا وعلى بلدنا الغالي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والأمة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

المركزي الصيني يحجم عن شراء الذهب للشهر الرابع منذ بداية 2024

كشفت بيانات رسمية، اليوم السبت، أن البنك المركزي الصيني، أحجم عن شراء الذهب لاحتياطياته للشهر الرابع على التوالي في أغسطس، وبلغت حيازات الصين من الذهب 72.8 مليون أوقية في نهاية الشهر الماضي ومع ذلك، ارتفعت قيمة احتياطيات الذهب إلى 182.98 مليار دولار مقارنة مع 176.64 مليار دولار في نهاية يوليو.

وارتفعت أسعار الذهب هذا العام وسط رهانات على أن خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة وشيك وبسبب الطلب على الملاذ الآمن المدفوع بعدم اليقين الجيوسياسي والاقتصادي، مع قيام البنوك المركزية بعمليات شراء قوية.

بنك الشعب اشترى الذهب لمدة 18 شهرا

وارتفعت أسعار الذهب بنسبة 21% حتى الآن هذا العام وتحوم حول مستوى أقل قليلاً من أعلى مستوى قياسي بلغ 2531.60 دولار والذي سجلته في 20 أغسطس، وقبل توقف عمليات الشراء، كان بنك الشعب الصيني (PBOC) قد اشترى الذهب لمدة 18 شهرًا متتاليًا.

وكان البنك المركزي أكبر مشترٍ فردي للذهب في العالم في عام 2023 وساعد قراره بتعليق عمليات الشراء في كبح الطلب من المستثمرين الصينيين في الأشهر الأخيرة، ومن المتوقع أن يستأنف بنك الشعب الصيني عمليات الشراء في وقت ما على الرغم من ارتفاع الأسعار بسبب الدوافع السياسية وليس الاقتصادية، مثل رغبته في الاعتماد بشكل أقل على الدولار الأمريكي كأصل احتياطي.

اقرأ أيضاًوزير التموين: إنشاء المستودعات الاستراتيجية ينعكس إيجابا على سعر السلع الغذائية

«إس آند بي جلوبال»: استمرار الأداء الجيد للبنوك الخليجية في 2024 وانخفاض صافي دخلها 12% في هذه الحالة

تصل لـ28 ألف سائح.. وصول أكبر رحلات دولية بمطاري الغردقة ومرسى علم

هبوط مستمر للعملات الرقمية.. البتكوين تفقد 25% من قيمتها بسعر 53.1 ألف دولار

مقالات مشابهة

  • المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد
  • شيخ الأزهر يرحب بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»: حسنا فعل الرئيس السيسي
  • 9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل
  • بقعتوتة الكسروانية احتفلت بعيد مولد شفعيتها السيدة مريم العذراء
  • بدأت في المدارس الدولية.. موعد بداية العام الدراسي الجديد والخطة الزمنية
  • وزير التعليم يتابع أول يوم بالعام الدراسي بمدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد
  • اليوم.. انطلاق العام الدراسى الجديد بالمدارس الدولية
  • حقيقة تأجيل الدراسة بالعام الجديد 2025.. بيان مهم من وزارة التربية والتعليم
  • المركزي الصيني يحجم عن شراء الذهب للشهر الرابع منذ بداية 2024
  • سفير فلسطين: الرئيس السيسي وقف سدا منيعا أمام تنفيذ مخطط إفراغ قطاع غزة