شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مشروعات تنموية لدعم الأسر الأولى بالرعاية بأسوان تحت مظلة التحالف الوطنى، وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، فى بيان صحفى، أن جمعية الأورمان فى محافظة أسوان بداية من عام 2023 الى الان قامت بتسليم قروض .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشروعات تنموية لدعم الأسر الأولى بالرعاية بأسوان تحت مظلة التحالف الوطنى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشروعات تنموية لدعم الأسر الأولى بالرعاية بأسوان تحت...

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، فى بيان صحفى، أن جمعية الأورمان فى محافظة أسوان بداية من عام 2023 الى الان قامت بتسليم قروض حسنة لأصحاب المشاريع متناهية الصغر، وتم تسليم 135مشروعًا تنمويا لأصحاب المشروعات متناهية الصغر من الشباب والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة،فضلا عن توزيع 10 آلاف كيلو لحوم أضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أنه جرى اختيار الحالات المستحقة من خلال مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة وتحت مظلة التحالف الوطنى، وذلك بهدف إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر كمساهمة من الجمعية فى النهوض بهذه الأسر، وخلق مصدر دخل دائم لها، يضمن لها تنمية مستمرة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأوضح، أن جمعية الأورمان تشرف بأن تكون جزءً من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، فدوره يتمثل فى مساندة جهود الحكومة فى دعم الفئات المستهدفة من المواطنين والأكثر احتياجا بجميع محافظات الجمهورية وتسريع وتيرة التنمية من خلال تقديم الدعم العينى والنقدى بأشكال المساعدات الاجتماعية المختلفة للأيتام والأرامل ومعدومى الدخل.

وأوضح، أن الهدف من انشاء التحالف الوطنى هو التشاركية بين المؤسسات المختلفة، بعدما كانت تعمل في جزر منعزلة، أصبحت تعمل تحت مظلة واحدة وتصل إلى الأماكن المستحقة من خلال أبحاث ميدانية وتوجه المساعدات والقوافل الطبية المتميزة الشاملة للمناطق الأكثر احتياجا دون ازدواجية في توزيع الخدمات من خلال قاعدة بيانات تم إنشائها بين أعضاء التحالف والرقابة الإدارية لمنع ازدواج الخدمة وتوصيل المساعدات الحقيقية للمستحقين على مستوى الجمهورية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قامات التحالف من أعضاء اللجنة التأسيسية وأعضاء مجلس الأمناء لثقة القيادة السياسية فيهم وتكليفهم بحقائب وزارية هامة ومؤثرة في التشكيل الوزاري الجديد.

وأوضح التحالف، أن الوزراء الجدد الذين وقع عليهم اختيار الدكتور مصطفى مدبولي، يتميزون بالكفاءة العالية والمهارات القيادية،.

وأضاف التحالف الوطني للعمل الأهلي، أن هناك تحديات جسيمة تنتظر الحكومة الجديدة فعليهم العمل لتحقيق مطالب الشارع المصري ورضي المواطن المصري.

وأشار التحالف الوطنى الى أنه تم تعيين كل  من:

- الدكتورة مايا مرسي - عضو مجلس أمناء التحالف الوطني، وزيرة للتضامن الاجتماعي.

- المستشار محمود فوزي - المستشار القانوني للتحالف الوطني، وزيراً للمجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

- الدكتور أسامة الأزهري - عضو اللجنة التأسيسية للتحالف، وزيراً للأوقاف.

-  النائبة مارجريت صاروفيم - عضو مجلس أمناء التحالف وعضو المكتب التنفيذي، نائباً لوزيرة التضامن الاجتماعي.

وذكر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي :"إذ نهنئ الوزراء جميعًا بثقة القيادة السياسية في خبراتهم وكفائتهم ونتمنى لهم التوفيق والسداد لما فيه الخير والصالح لوطننا الحبيب".

مقالات مشابهة

  • الصعيد: تنفيذ مشروعات تنموية.. وإقامة مدن صناعية وجذب استثمارات
  • وزيرة التضامن: أحلم بخروج الأسر الأولى بالرعاية من دائرة الفقر والعوز
  •  وزيرة التضامن: أحلم بخروج الأسر الأولى بالرعاية من دائرة الفقر والعوز
  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله
  • 4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن
  • مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجًا بأسوان
  • أوقاف قنا: صكوك الطعام مستمرة طوال العام بإشراف الوزارة
  • «التحالف الوطني» ينظم معرضا لتوزيع الملابس مجانا في المنوفية (صور)
  • تعاون بين الجامعة القاسمية و”الشارقة الخيرية” لدعم برامج تعليم اللغة العربية