يشهد جناج معرض كتاب الطفل، المقام في معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٤، إقبال كثيف من قبل الأطفل والأسر، حيث يقدم الحناح أنشطة ترفيهية للأطفال بجانب عشرات دور النشر التي تقدم كتب خاصة ومتميزة للطفل.

حيث يشهد الجناح وجود العديد من الكتب والقصص المتميزة التي يفضلها الاطفال بجانب الكتب التعليمية الهامة والتي بستفاد منها الاطفال في حياتهم ودراستهم.


كما يتميز الجناح بوجود "منطقة خاصة للاطفال" يتواجد بها مختلف الانشطة الترفيهية والتعليمية التي تهم الاطفال بمختلف الاعمار.

 

نصنع المعرفة.. نصون الكلمة

 

وافتتح أمس الأربعاء الموافق ٢٤ يناير، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الدورة الـ ٥٥ لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، المقام بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس تحت شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة".

معرض كتاب الطفل.. انشطة ترفيهية وتعليمية مميزة لكافة الأعمار.. صورمعرض كتاب الطفل.. انشطة ترفيهية وتعليمية مميزة لكافة الأعمار.. صورمعرض كتاب الطفل.. انشطة ترفيهية وتعليمية مميزة لكافة الأعمار.. صورمعرض كتاب الطفل.. انشطة ترفيهية وتعليمية مميزة لكافة الأعمار.. صورمعرض كتاب الطفل.. انشطة ترفيهية وتعليمية مميزة لكافة الأعمار.. صورمعرض كتاب الطفل.. انشطة ترفيهية وتعليمية مميزة لكافة الأعمار.. صورمعرض كتاب الطفل.. انشطة ترفيهية وتعليمية مميزة لكافة الأعمار.. صورمعرض كتاب الطفل.. انشطة ترفيهية وتعليمية مميزة لكافة الأعمار.. صورمعرض كتاب الطفل.. انشطة ترفيهية وتعليمية مميزة لكافة الأعمار.. صور

وتحل مملكة النرويج ضيف شرف المعرض هذا العام، وتم اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن ليكون شخصية المعرض، واسم الكاتب يعقوب الشاروني ليكون شخصية معرض كتاب الطفل.

ومن المقرر أن يستمر معرض الكتاب حتى يوم ٦ فبراير ٢٠٢٤.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معرض كتاب الطفل معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٤ أنشطة ترفيهية دور النشر معرض کتاب الطفل

إقرأ أيضاً:

السعودية تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا

أعلنت السفارة السعودية لدى بيروت، اليوم السبت، متابعتها تطورات الأحداث الجارية جنوب لبنان، مؤكدة دعوتها السابقة لكافة المواطنين السعوديين إلى التقيد بقرار منع السفر إلى لبنان.

وقالت السفارة في بيان نشرتها عبر منصة "إكس" إنها تحث المواطنين السعوديين المتواجدين داخل الاراضي اللبنانية على المغادرة بشكل فوري.

#بيان | تتابع سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية لبنان عن كثب تطورات الأحداث الجارية جنوب لبنان، و تؤكد على دعوتها السابقة لكافة المواطنين السعوديين إلى التقيد بقرار منع السفر إلى لبنان. pic.twitter.com/ieCxGKSW0J

— السفارة السعودية لدى لبنان (@KSAembassyLB) June 29, 2024

وشددت السفارة في بيانها على ضرورة تواصل المواطنين معها حال حدوث أي طارئ.

وفي الآونة الاخيرة أعلنت العديد من الدول الأوروبية والإقليمية عن نيتها إجلاء رعاياها من لبنان بسبب الأوضاع التي تنذر بتصعيد المواجهات بين إسرائيل و"حزب الله" المستمرة منذ أشهر.

إقرأ المزيد هولندا تحث رعاياها على مغادرة لبنان

وجددت وزارة الخارجية الكويتية يوم 21 يونيو الجاري، دعوتها لكافة مواطنيها بالعدول عن التوجه للجمهورية اللبنانية في الوقت الحالي، وذلك نظرا للتطورات الأمنية المتعاقبة التي تمر بها المنطقة.

المصدر: RT 

 

مقالات مشابهة

  • السعودية تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا
  • سفارة المملكة تطالب المواطنين بمغادرة لبنان فورًا
  • رصد 21 شركة سياحة تزاول الأنشطة البحرية دون ترخيص
  • غرفة الغوص: رصد 21 شركة سياحة تزاول الأنشطة البحرية دون ترخيص
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية
  • فعاليات فنية وتعليمية وترفيهية في مخيمات «دبي للثقافة»
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان "معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية"
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية
  • عطلة صيفية مميزة في فلل فوق المياه في رأس الخيمة