قال الداعية الإسلامي خالد الجندي، إن الهيئة المصرية العامة للكتاب والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية أقامت احتفالية للإصدار رقم 200 من سلسلة رؤوية للفكر المستنير بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وتم خلال الاحتفالية تكريم كبار الكتاب المشاركين في «سلسلة رؤية».

وأضاف خلال برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على قناة «DMC»، قائلًا: «هذا المهرجان الثقافي تقوم فيه وزارة الأوقاف بتغذية القارئ المسلم بالفكر المستنير الوسطي، وبمجموعة هائلة من الإصدارات».

وتابع: «موسوعة رؤية عبارة عن 16 كتابا في مجلد واحد، تتحدث عن الكمال والجمال في القرآن الكريم، ومهارات التواصل الدعوي في السنة النبوية، الخطاب، الموعظة، الوصايا، الرسائل، والكليات الست وهي حفظ الدين والوطن والنفس والمال والعقل، بناء الوعي، فقه الحياة السياسية، فلسفة الحرب والسلام، الشأن العام، مقال في التجديد، التعددية السياسية، والسلطات الموازية، عقد المواطنة، فن الخطابة، أسماء الله الحسنى، فلسفة الحياة والموت، فن المقدمات والخواتيم، خواتيم وخلاصات». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض الكتاب معرض الكتاب 2024 أرض المعارض التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

باكستان.. مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة

أعلنت السلطات الباكستانية عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 25 آخرين جراء الحوادث التي سببتها سلسلة الأمطار الغزيرة التي ضربت إقليم بلوشستان الجنوبي الغربي خلال الأيام الأخيرة.
وأوضحت الهيئة الإقليمية لإدارة الكوارث في بيان اليوم أنه جرى إغلاق طرق تربط إقليم بلوشستان بإقليم خيبر باختونخوا، بسبب السيول التي جرفت أجزاء من ذلك الطريق.انهيارات أرضيةوأضافت الهيئة أن عددًا كبيرًا من المركبات، عالقة، على الطرق بسبب انهيارات أرضية ناجمة عن أمطار غزيرة، في سلسلة جبال "كوه سليمان" شرق إقليم بلوشستان.
أخبار متعلقة "أمامنا أوقات صعبة".. رئيس وزراء اليونان يحذر من موسم حرائق الغاباتالسلطات اليونانية تخمد حريقًا في شمال أثيناوأشارت إلى أنه جرى إرسال فرق للقيام بعمليات إنقاذ وإغاثة، لمساعدة العالقين هناك.

#باكستان.. مصرع 143 شخصًا خلال شهر بسبب الأمطار الغزيرة#اليوم
للتفاصيل..https://t.co/Va9UJhPzDf pic.twitter.com/RHaEsjMSFo— صحيفة اليوم (@alyaum) April 30, 2024

مقالات مشابهة

  • حسام بدراوى يستعرض مصر المستقبل كما يراها فى كتابه الجديد
  • محافظ الشرقية يصدر كتابا دوريا بمواعيد فتح وغلق المحال العامة
  • مصر تدخل موسوعة جينيس في الكشف عن 5 أورام سرطانية -(صور)
  • «حوارات على حافة الأزمة» يكشف أسرار الحياة السياسية في مصر من 2011 حتى 2013
  • مفيدة شيحة توجة رسالة مؤثرة لـ خالد الجندي ومصمم الأزياء يكشف حقيقة تمزق فستان العروس
  • باكستان.. مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة
  • العسكر يقرأون من نفس الكتاب القديم والقوى المدنية لم تتعلم الدرس
  • الشيخ خالد الجندي يكتب: ثورة انتصار لمقاصد الشرع الشريف
  • خالد مصيلحي يكتب "بين الحياة والموت"
  • 66% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو مغادرة الحياة السياسية