لجريدة عمان:
2024-08-10@21:41:43 GMT

مناشط ترفيهية وثقافية في فعاليات شتاء البريمي

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

انطلقت اليوم فعاليات شتاء البريمي التي ينظمها مكتب محافظ البريمي بالتعاون مع فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي والذي يستمر لمدة عشرة أيام بحديقة البريمي العامة وسط حضور من المواطنين والمقيمين، حيث يعد متنفسا للزوار للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة.

وقال سالم بن نمشان الكعبي مدير دائرة الفعاليات والتوعية بمكتب محافظ البريمي: إن الفعاليات تتضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية، والعروض الاستعراضية اليومية وفعاليات المسرح، والقرية التراثية، وعددا من

الأركان للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمطاعم والأسر المنتجة وغيرها من الفعاليات والمسابقات والأنشطة المصاحبة.

وأشار إلى أن الهدف من تنظيم الفعاليات هو الترويج للمحافظة، وتعزيز القطاعات الاقتصادية والسياحية، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة، بالإضافة إلى توفير متنفس للمواطنين والمقيمين وزوار المحافظة، من خلال إقامة

مناشط وفعاليات ترفيهية متنوعة، واستقطاب السياح من داخل وخارج سلطنة عُمان.

وأوضح الكعبي أن الفعاليات ستشهد العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات المتنوعة، منها قرية المرأة والطفل، والقرية التراثية، والفنون الشعبية، وقرية المطاعم والأسر المنتجة، وعروض الإضاءة، وعروض مسرحية ، وأمسيات شعرية وغيرها من العروض والفعاليات والمسابقات اليومية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

«مع الناس» تنظم رحلة ترفيهية مجانية للأرامل والأيتام إلى العلمين الجديدة

نظمت جمعية مع الناس للتنمية والخدمات الاجتماعية في شبرا الخيمة التابعة لمديرية التضامن بالقليوبية، رحلة مجانية إلى مدينة العلمين الجديدة لإدخال الفرحة والسرور على أبنائنا الأيتام وأهالينا الأرامل وبعض من ذوي الهمم.

الرحلة جاءت تحت رعاية جمعية مع الناس للتنمية والخدمات الاجتماعية برئاسة ورعاية أحمد عبد الهادى بكير - المتحدث الرسمي ومدير عام الإعلام والعلاقات العامة بشركة مترو الانفاق ومؤسس الجمعية.

الاهتمام بالارامل والأيتام والمطلقات

أكد أحمد عبد الهادي بكير أن من أهم أولويات نشاط الجمعية الاهتمام بالأرامل والأيتام والمطلقات وذوي الاحتياجات والغير قادرين، ورسم السعادة والسرور على وجوههم، لذلك قامت الجمعية بتنظيم رحلة ترفيهية إلى الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة، حيث تم توفير الانتقالات ذهاب وعودة بأتوبيسات سياحية حديثة مكيفة ودخول الشاطئ والكراسي والشماسي وتوزيع وجبة غذاء وعصائر ومياه لكل فرد، كل ذلك بالمجان لعدد 100 شخص بواقع 2 أتوبيس وسط سعادة عارمة من الجميع.

وتابع: الأسر استمتعت بالنزول إلى البحر وحمامات السباحة، ثم تفقدوا مول العلمين الجديد مع التقاط الصور التذكارية لتسجيل تلك اللحظات السعيدة، واختتمت الرحلة بالذهاب إلى مدينة الألعاب الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة وحضور بعض العروض والحفلات بالمدينة.

المشاركة المجتمعية في مختلف المجالات

يذكر أن جمعية مع الناس للتنمية والخدمات الاجتماعية المشهرة عام 2018، تعمل منذ نشأتها على المشاركة المجتمعية بكافة المجالات مع مساعدة أهالينا بمختلف مناطق شبرا الخيمة من الأيتام والأرامل وذوي الهمم و المطلقات والفئات الأكثر إحتياجآ والغير قادرين ماديآ.

مقالات مشابهة

  • “منشآت” تختتم أسبوع التجارة الإلكترونية
  • الليلة.. ختام فعاليات مسرحية السندباد بمهرجان العلمين
  • «مع الناس» تنظم رحلة ترفيهية مجانية للأرامل والأيتام إلى العلمين الجديدة
  • بشرى سارة لمرضى السكري.. علاج يعزز الخلايا المنتجة للأنسولين بنسبة 700%
  • عضو بـ«الشيوخ»: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتمكين الشباب اقتصاديا
  • مراسل «CBC»: العلمين الجديدة أصبحت قبلة للسائحين من جميع أنحاء العالم
  • مكتبة الإسكندرية تشهد فعالية «يوم العائلة» ضمن فعاليات مهرجان الصيف
  • برنامج تدريبي لإكساب رواد الأعمال المهارات الإدارية والقانونية والمالية بمسندم
  • “منشآت” تنظم جولة الامتياز التجاري في “الخبر” بمشاركة 40 علامة تجارية
  • بحث سبل التعاون مع ممثلي الشركات والمصانع الصغيرة والمتوسطة بغرفة صناعة الادوية