صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@07:57:57 GMT

4 مباريات لـ «أبيض الشاطئية»

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

 دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أميركا والعراق يتفقان على محادثات حول مستقبل التحالف الدولي كأس أفريقيا تضع «الذكاء الاصطناعي» في حرج!


يُكثف منتخب كرة القدم الشاطئية تحضيراته النهائية استعداداً لمشاركته في «النسخة 12» لمونديال الشاطئية، الذي تستضيفه الإمارات من 15 إلى 25 فبراير المقبل، على ملعب حي دبي للتصميم، بمشاركة 16 منتخباً، ويلعب «الأبيض» في المجموعة الأولى، إلى جانب مصر وإيطاليا وأميركا.


ودشن منتخبنا الوطني معسكره الداخلي بأداء حصته التدريبية الأولى على الملعب الرملي في مقر اتحاد الكرة بدبي، تحت قيادة المدرب البرازيلي فيكتور فاسكيز، وبمشاركة 18 لاعباً، وهم: حميد جمال، محمد الجسمي، سعيد عيد، عبدالرحمن محمد، وليد المحمدي، علي المحمدي، وليد بشر، أحمد بشر، راشد عيد، عباس علي، هيثم الكعبي، كمال علي، عبدالله عباس، عبدالله دهقاني، هشام منتصر، أحمد الملاحي، محمد عبيد، راشد عبيد.
ويخوض «أبيض الشاطئية» في المعسكر 4 مواجهات ودية أمام روسيا 31 يناير و2 فبراير، والمكسيك 6 فبراير، ومنتخب بيلاروسيا 8 فبراير.
من جهته، أشاد عمر الحاج المهيري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الكرة الشاطئية بجهود الجهاز الفني ولاعبي المنتخب خلال فترات الإعداد الماضية، حيث يحرص مجلس إدارة الاتحاد على رفع أداء منتخبنا، عبر مجموعة من المعسكرات الداخلية والخارجية، ولعب مباريات والمشاركة في بطولات دولية ودية.
وأشار إلى أن صفوف «أبيض الشاطئية» تضم مجموعة من اللاعبين من أصحاب الخبرات الكبيرة، غالبيتهم شاركوا في النسخ السابقة من المونديال العالمي، واكتسبوا خبرات كبيرة، وعزيمة وإصرار على تحقيق إنجاز رياضي جديد لكرة القدم الشاطئية الإماراتية، التي حققت حضوراً واضحاً على المستويين القاري والدولي، وأن هذا التطور وضع منتخبنا في المركز الثامن على المستوى الدولي والثاني آسيوياً والأول على مستوى المنتخبات العربية في آخر تصنيف للاتحاد الدولي.
واختتم منتخبنا معسكره الخارجي في البرازيل، من 3 إلى 21 يناير الماضي، وشارك خلاله في بطولة دولية ودية ضمت البرازيل وأميركا والمغرب، وخاض 4 مباريات ودية أمام فرق برازيلية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الكرة الشاطئية مصر إيطاليا أميركا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الليبي للجودو ينظم يوم الجمعة القادمة بطولة ليبيا للجودو بصالة 17 من فبراير

ينظم الاتحاد الليبي للجودو يوم الجمعة القادمة بطولة ليبيا للجودو بصالة 17 من فبراير بالعاصمة طرابلس

وتشهد منافسات البطولة مشاركة 182 رياضيا يمثلون سعاية ابديري وأندية الجمارك و الشرطة والأولمبي و الوطن وكذلك بن زيدون ونجوم الشاطي و صقور العلالقة إضافة لكل من أكاديمية الفرسان ومدرسة الوطن بالزاوية و صالة قورينا ومركز المعرفة الدولية و مركز الصقور .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الاتحاد الليبي للجودو Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • الاتحاد الليبي للجودو ينظم يوم الجمعة القادمة بطولة ليبيا للجودو بصالة 17 من فبراير
  • إصابة مهاجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس
  • إصابة محمد زيدان في ودية بورتو السويس
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية