أعلنت قناة الجزائرية الأرضية عن نقل مباراة مصر والكونغو الديموقراطية في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

الجزائرية الأرضية تعلن إذاعة مباراة مصر والكونغو

أعلنت القناة الجزائرية الأرضية اليوم الخميس عن بث مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، والتي ستجرى في دور الستة عشر لبطولة كأس أمم إفريقيا "كوت ديفوار 2023"، وقد تأهل منتخب مصر لهذا الدور كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، في حين تأهل منتخب الكونغو بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السادسة بنفس الرصيد.

إمام عاشور يغادر المستشفي ويصل فندق إقامة منتخب مصر من هو معلق مباراة السعودية ضد تايلاند اليوم الخميس موعد مباراة مصر والكونغو

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الأفريقية هو يوم الأحد، 28 يناير 2024، وستنطلق اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسعودية، و12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بالنسبة للملعب، ستقام المباراة على أرض ملعب استاد "لوران بوكو" في مدينة سان بيدرو الإيفوارية.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

تردد القناة: 11680.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

الاستقطاب: أفقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر والكونغو الجزائرية الأرضية الكونغو الديمقراطية منتخب مصر امم افريقيا مباراة مصر موعد مباراة مصر الكونغو الديموقراطية قناة الجزائرية الأرضية بطولة كأس أمم أفريقيا القناة الجزائرية الأرضية كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 القناة الجزائرية مدينة سان بيدرو مباراة مصر والکونغو الجزائریة الأرضیة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. البابا تواضروس الثاني يستقبل وفدًا من مجلسي كنائس جنوب إفريقيا وأمريكا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ظهرا اليوم الأربعاء، الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ووفدًا رفيع المستوى من مجلس كنائس جنوب إفريقيا وممثلي الكنائس الأمريكية، برئاسة الدكتورة القس ماي إليس كانون، المديرة التنفيذية لمنظمة “كنائس من أجل السلام في الشرق الأوسط”.

كما يضم الوفد الأسقف مالوسي مبوملوانا، الأمين العام لمجلس كنائس جنوب إفريقيا، والأسقف سيثيمبيلي سيبوكا، رئيس اتحاد الأساقفة الكاثوليك في جنوب إفريقيا، والقس خضر اليتيم، المدير التنفيذي للخدمة والعدالة في الكنيسة الإنجيلية اللوثرية بأمريكا، وبوليلوا نوبوزوي نغوانا، رئيسة العمليات في مبادرة الأديان الإبراهيمية.

كما من المقرر أن يشارك في اللقاء سميرة لوقا، رئيس قطاع أول للحوار بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • «زلزال المعادي اليوم».. قصة الهزة الأرضية من البداية لـ النهاية
  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا
  • عاجل.. أون تايم سبورتس تُعلن عن إذاعة مباريات كأس السوبر المصري
  • أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مواجهات السوبر المصري بالإمارات
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم
  • اليوم.. البابا تواضروس الثاني يستقبل وفدًا من مجلسي كنائس جنوب إفريقيا وأمريكا
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • أول رد من جورج قرداحي على أنباء اعتناقه الدين الإسلامي