البلاد- جدة أسدل الستار مساء أمس الأربعاء على منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023» بمواجهتي الجولة الثالثة من المجموعة السادسة، التي أسفرت عن تأهل المغرب والكونغو الديمقراطية، بالإضافة لمنح آخر بطاقات العبور لمنتخب كوت ديفوار ضمن أفضل منتخبات المركز الثالث. المنتخبات المتأهلة
تأهل لدور الـ16 منتخبات” غينيا الإستوائية، نيجيريا، كاب فيردي، مصر، السنغال، الكاميرون، أنجولا، بوركينا فاسو، مالي، جنوب إفريقيا، المغرب والكونغو الديمقراطية بشكل مباشر، فيما تأهلت 4 منتخبات كأفضل مركز ثالث في المجموعات الست، وهي: غينيا، موريتانيا، ناميبيا، كوت ديفوار”.

وقد تحددت مباريات الدور ثمن النهائي من البطولة، حيث تشهد قمة بين نيجيريا والكاميرون، والمغرب مع جنوب إفريقيا، فيما يلتقي المنتخب المصري مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، وتواجه كوت ديفوار منتخب السنغال. وجاءت مواعيد مباريات دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا «كوت ديفوار 2023» على النحو التالي: – أنجولا × ناميبيا.. السبت 27 يناير في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب السلام. – نيجيريا × الكاميرون.. السبت 27 يناير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي. – غينيا الاستوائية × غينيا.. الأحد 28 يناير في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب الحسن واتارا. – مصر × الكونغو الديمقراطية.. الأحد 28 يناير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، على ملعب لوران بوكو. – كاب فيردي × موريتانيا.. الإثنين 29 يناير في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب فيليكس هوفويت بواني. – السنغال × كوت ديفوار.. الإثنين29 يناير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، على ملعب تشارلز كونان باني. – مالي × بوركينا فاسو.. الثلاثاء 30 يناير في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب أمادو جون كوليبالي. – المغرب × جنوب إفريقيا.. الثلاثاء 30 يناير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، على ملعب لوران بوكو.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دور الـ16 ساحل العاج كاس امم افريقيا کوت دیفوار على ملعب

إقرأ أيضاً:

المنيا: بدء فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، البدء فى تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء غلق المحال التجارية في تمام الساعة العاشرة مساءً اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق الأول من يوليو وحتى الخميس الأخير من سبتمبر المقبل ما عدا يومى الخميس والجمعة وأيام الأجازات والأعياد الرسمية سيتم الغلق فى تمام الحادية عشرة مساءً، وفقاً لقرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، رقم 247 لسنة 2024، باستثناء الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم.

وشدد محافظ المنيا، على رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة المعنية بالمتابعة الدورية وتكثيف حملات المراقبة والتفتيش للوقوف على مدى الالتزام بالمواعيد المقررة للغلق، إلى جانب تخفيض إضاءة الإعلانات بالشوارع، وذلك ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بكل حسم دون تقاعس أو تهاون.

وأشار محافظ المنيا، إلى أهمية دور وسائل الإعلام ومؤسسات المجتمع المدنى ودور العبادة فى زيادة وعى المواطنين بأهمية الاستخدام الأمثل والرشيد للطاقة و الحد من استهلاك الكهرباء وخاصة مع الارتفاع غير المسبوق فى درجات الحرارة ليس فى مصر فحسب ولكن على مستوى العالم مما دفع كثيرا من الدول إلى اللجوء لترشيد استهلاك الطاقة.

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد غلق المحلات.. تعرف على المنشآت المستثناة من القرار
  • المنيا: بدء فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • محافظ دمياط تبدأ تطبيق مواعيد غلق المحال.. التفاصيل كاملة
  • التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة