صدمت سيدة مغربية رواد شبكات التواصل الاجتماعي بعدما نشرت فيديو لها وهي ترضع كلابا من ثديها مباشرة، ما جعل الشرطة تتدخل للتحقيق في الحادثة الغريبة.

ظهرت الشابة الثلاثينية في المقطع المتداول وهي ترضع جراء من فصيلة “المالينوا”، ما جعل الكثيرين يهاجمونها ويعتبرون محتواها مقززا ومهينا لكرامة المرأة في زمن عزتها.

وبحسب ما أفادت صحف مغربية فإن المحتوى الصادم تم تصويره بأحد الدواوير التابعة لإقليم تاونات، حيث تقيم صاحبته رفقة زوجها العائد من إحدى دول المهجر للاستقرار بمسقط رأسه هناك.

وقالت صاحبة الفيديو، في بث مباشر على صفحتها الشخصية، إن عناصر الدرك الملكي استمعت إليها، الخميس، بمحل إقامتها عقب نشرها الفيديو المثير للضجة، مشيرة إلى أنها ستُحال على المحكمة، دون أن تضيف مزيدا من التفاصيل.

وفي فيديو توضيحي، دافعت السيدة المغربية عن محتواها بالقول إنها تعامل الجراء مثل أطفالها لكونها عاقرا،وأنها أقدمت على إرضاعهم بسبب رفض والدتهم القيام بالمهمة، مؤكدة بأن زوجها لا يعترض على ظهورها الجريء عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأضافت ردا على التعليقات المهاجمة لها إن ظهورها وهي ترضع الجراء يعد أمرا عاديا كون الأمهات في المنطقة التي تقيم بها كن يرضعن أطفالهن أمام الملأ، مشيرة إلى وجود كبت في المجتمعات العربية الذي جعل التركيز منصبا على ثدييها وليس على فرحة الكلاب الصغيرة!!

في ذات السياق أفادت تقارير إخبارية بتحرك الأمن للتحقيق في القضية التي قلبت شبكات التواصل، حيث زاروا منزل السيدة بناء على أمر مركزي بعد تداول الفيديو، مرجحة أن تكون مريضة نفسيا بسبب عدم إنجابها.

الشروق الجزائرية

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2

نحن على وشك الحصول على الموسم الثاني من المسلسل الشهير Squid Game - والذي تم رفضه لمدة عقد تقريبًا قبل أن يصبح ظاهرة على Netflix.

 لقد شارك البث للتو مقطعًا دعائيًا كامل الطول قبل العرض الأول للموسم في 26 ديسمبر، داعيًا المشاهدين إلى "العودة إلى اللعبة".

يظهر فيه Gong Yoo وهو يعيد تمثيل دوره كبائع. يبدأ Yoo يومه بهدوء، وينظر إلى المناظر الطبيعية للمدينة ويستعد إلى جانب الموسيقى المبهجة قبل أن يتحول الجو إلى شرير عندما يفتح خزنة، ويأخذ قطع ddakji، ثم يتجه إلى مترو الأنفاق ويقترب من لاعب جديد، ويسأله، "سيدي، هل ترغب في لعب لعبة معي؟"

أعلنت Netflix لأول مرة عن الموسم الثاني من Squid Game في عام 2022 لكنها حددت موعد الإصدار في أغسطس فقط - بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من صدور الموسم الأول. في المرة القادمة، لا ينبغي أن تكون هناك فجوة كبيرة حيث أعلنت Netflix أيضًا أن الموسم الثالث والأخير من العرض يجب أن يصل في عام 2025.

مقالات مشابهة

  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • حفل “كولدبلاي” في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل
  • حفل "كولدبلاي" في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • بوسي تثير الجدل بعد ظهورها بملابس قصيرة (صور)
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي