سواليف:
2024-07-02@09:20:43 GMT

اول تصريح من عموته بعد الخسارة أمام البحرين

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

#سواليف

قال المدير الفني للمنتخب الوطني الأردني، #الحسين_عموتة، إن اختيار تشكيلة #النشامى أمام #المنتخب_البحريني يعتبر ضروريًا، بعدما ضمن المنتخب التأهل إلى الدور الثاني من بطولة #كأس_آسيا.

وقال عموتة، في تصريحات لشبكة bien sports القطرية، “كان من المغامرة، إدخال #اللاعبين الذين عليهم كروت صفراء، وخاصة أنهم من اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب”.

وبين، “ارتأينا أن ندخل في التشكيلة، اللاعبين الذين لم يشاركوا في شكل كبير، إذ كانت هنالك 5 تغييرات على التشكيلة، بالإضافة إلى الإصابة الطفيفة للاعب محمود مرضي ولم نريد المغامرة به في المباراة”.

مقالات ذات صلة الحوثي: سنواصل عملياتنا حتى يصل الغذاء والدواء لغزة بأسرها 2024/01/25

ولفت إلى أن اللاعبين في المباراة أمام البحرين، كان لديهم الفرصة لتأدية مستوى جيد لكن مع الأسف كان هنالك قلة التركيز.

وأكد أن الأهم من ذلك تدبير #المباراة القادمة في الدور 16، بالإمكانيات المتوفرة، مشددًا على أن المنتخب لم يختار المنافس في الدور 16، بل كان الهاجس الأكبر الحفاظ على اللاعبين.

وزاد: كان لدينا 4 لاعبين يمتلكون كروت صفراء، وإصابة محمود مرضي، وحتى حينما تلقى سالم العجالين بطاقة صفراء، قمنا بتبديله.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الحسين عموتة النشامى المنتخب البحريني كأس آسيا اللاعبين المباراة

إقرأ أيضاً:

المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب

تعادل المنتخب اليمني أمام نظيره الكويتي بنتيجة 1/1، في ختام مواجهات دور المجموعات من بطولة غرب آسيا الثالثة للشباب، البطولة التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخبا، وتقام مبارياتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

تقدمت الكويت أولاً عن طريق يوسف الشمري في الدقيقة 26، بعدها تمكنت اليمن من التعادل عن طريق عبد العزيز المصنوم في الدقيقة 30.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، انتهت المباراة التي جمعت السعودية وعمان كذلك بالتعادل 1/1، وبهذه النتائج تصدرت السعودية المجموعة برصيد 5 نقاط، تليها اليمن بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، وعمان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والكويت في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. 

وضمنت السعودية التأهل للدور ما قبل النهائي للبطولة، باعتبارها متصدرة المجموعة، فيما تنتظر اليمن مصيرها، حيث تستكمل الأحد، بقية المنتخبات مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لتحديد هوية صاحب أفضل مركز ثاني، من بين المجموعات الثلاث. 

يشار إلى أن البطولة تقام بمشاركة قياسية بواقع 12 منتخباً  وزعوا على ثلاث مجموعات، بحيث تلعب المنتخبات الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية المقررة يوم 5 يوليو القادم. 

ويحمل المنتخب العراقي لقب النسختين الماضيتين من بطولة غرب آسيا للشباب، حيث توج بلقب النسخة الأولى التي أقيمت في فلسطين عام 2019، وبالبطولة الثانية التي جرت بضيافته بمدينتي البصرة وأربيل عام 2021.

مقالات مشابهة

  • دي بروين : خيبة امل كبيرة بعد الخسارة امام فرنسا
  • يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024
  • إنجلترا تعود من بعيد وتحقق التأهل أمام سلوفاكيا
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • إيطاليا تودع يورو 2024 بعد الخسارة أمام سويسرا
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • تشكيل سويسرا أمام إيطاليا بأمم أوروبا 2024