شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن انتقال ملكية ليدز إلى فورتي ناينرز إنتربرايزس  ، وتوصل أندريا رادريتساني مالك ليدز السابق لاتفاق في .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتقال ملكية ليدز إلى فورتي ناينرز إنتربرايزس  ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتقال ملكية ليدز إلى فورتي ناينرز إنتربرايزس  

وتوصل أندريا رادريتساني مالك ليدز السابق لاتفاق في يونيو ببيع حصته إلى مجموعة فورتي ناينرز وهي الذراع الاستثمارية لفريق سان فرانسيسكو فورتي ناينرز في دوري كرة القدم الأميركية، والتي تملك حصة في أسهم ليدز منذ 2018. وأعلن ليدز أن باراغ ماراث، نائب رئيس النادي السابق، سيتولى منصب الرئيس خلفا للمالك رادريتساني. وقال ماراث: هذا ضروري لإعادة ضبط الطريق الصحيح للنادي. تعاقدنا بالفعل مع مدرب بسجل نجاح رائع لقيادة الفريق، ونثق أن ليدز سيملك تشكيلة قوية للمنافسة على الصعود الموسم المقبل. وتعاقد ليدز مع دانييل فاركه مدرب نوريتش سيتي السابق قبل أقل من أسبوعين وبعقد لأربع سنوات خلفا للمدرب سام ألاردايس الذي ترك منصبه بالتراضي عقب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ندوات للتوعوية بطرق انتقال العدوى للأطقم الطبية والمواطنين وكيفية الوقاية منها ببورسعيد

أطلقت هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد اليوم الاثنين ندوات توعوية ومشاركة مجتمعية لتوعية المواطنين عن طرق إنتقال العدوى والأمراض وكيفية الوقاية منها.

استهدفت الندوات التثقيفية التى نظمتها إدارة مكافحة العدوى بفرع بورسعيد، الأطقم الطبية والإدارية بالمستشفيات والوحدات والمراكز، وطلاب المدارس، والمواطنين بالمساجد والكنائس ومراكز شباب بالجنوب، لتوعية المواطنين والأطقم الطبية بشكل خاص وذلك للتعامل المباشر مع المرضى بمنشآت هيئة الرعاية الصحية.

تمت الندوات التوعوية تحت إشراف الدكتور مصطفى شعبان، رئيس إقليم القناة والمشرف العام علي فرع بورسعيد مؤكدا حرص هيئة الرعاية الصحية على ضرورة الندوات التوعوية التى تهدف لخدمة المواطنين والمجتمع المحلي لرفع الوعي الصحي لتجنب خطورة انتقال العدوى والتزام الطاقم الطبي بالإحتياطات الوقائية وذلك لمنع انتقال العدوى لأى نوع من الأمراض والحفاظ على صحتهم وصحة منتفعى هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • بتعليمات ملكية، تمديد مدة صرف المساعدات الاستعجالية للسكان المتضررين جراء زلزال الحوز لخمسة أشهر
  • بتعليمات ملكية..الحكومة تعلن تمديد صرف المساعدات المادية للأسر المتضررة من زلزال الحوز لمدة 5 أشهر
  • ذعر في بريطانيا من تفشي فيروس نقص المناعة المكتسبة.. زيادة 30% في أعداد المصابين
  • 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للأندية الإماراتية
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي
  • الأمم المتحدة ترحب بتعيين قيادة جديدة لمصرف ليبيا المركزي وتدعو لضمان انتقال سلس وتعزيز الشفافية
  • سموحة يستعيد عبدالكبير الوادي في صفقة انتقال حر
  • انتقال هشام عبد العال لمجلس إدارة بنك القاهرة الجديد
  • ندوات للتوعوية بطرق انتقال العدوى للأطقم الطبية والمواطنين وكيفية الوقاية منها ببورسعيد