منوعات، شاهد دنيا بطمة تثير الغضب بعد ظهورها بفستان جريء،دنيا بطمة أثارت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، حالة واسعة من الغضب بين رواد مواقع .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. دنيا بطمة تثير الغضب بعد ظهورها بفستان جريء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. دنيا بطمة تثير الغضب بعد ظهورها بفستان جريء
دنيا بطمة أثارت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، حالة واسعة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بفستان جريء خلال إحدى المناسبات.

دنيا بطمة جمهورها ومتابعيها مجموعة صور من أحدث ظهور لها، متألقة بفستان طويل باللون الوردي، مكشوف من منطقة الكتفين والظهر، وانتعلت حذاء شفاف بلون الفستان، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

دنيا بطمة بسبب تغير جديد في ملامحها بعد عمليات التجميل، ولفت نظر جمهورها التغير الجديد في ملامح وجهها خاصة من ناحية الذقن والذي أصبح المثلث.

ً.. شاهد: دنيا بطة بإطلالة متطابة مع ابنتها غزل في آخر ظهور لهما

أخر أعمال الفنانة دنيا بطمة يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة دنيا بطمة هي أغنية "مارياج"، التي تأتي من كلمات وألحان نبيل الحوري، وتوزيع أشرف بن صفية، وإخراج الترك للإنتاج والإخراج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بن أفليك يتجاهل جينيفر لوبيز ويرسم إبتسامة على وجهه

طلاق بن أفليك وجينيفر لوبيز .. بدت السعادة جلية على الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك بينما ظهر أمس يغادر محل عمله وسط دراما طلاقه من جينيفر لوبيز.

وبجسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، دارت تكهنات الكثير من متابعي بن أفليك وجينيفر بطلاقهما على مدى عدة أشهر قبل أن تتقدم جينيفر أخيرًا بطلب الطلاق في الذكرى الثانية لزواجهما، في 20 أغسطس المنصرم.

وظهر بن أفليك، وهو مخرج فيلم Argo، البالغ من العمر 52 عامًا، مرارًا وتكرارًا في الأماكن العامة منذ انتشار الأخبار، وغالبًا ما كان يبتسم ابتسامة مشرقة على وجهه، لذا لم يكن ظهوره الأخير استثناءً، إذ بدا ضاحكًا مع صديق أثناء سيرهما في موقف السيارات. 

وظهر بن أفليك يرتدي ملابس أنيقة، بما في ذلك بدلة بحرية ملائمة للجسم وقميص رسمي أزرق فاتح، بدون ربطة عنق في إشارة إلى أناقة  كاليفورنيا.

جينيفر لوبيز تعود بجراءة إلى السجادة الحمراء 

وتأتي هذه النزهة في الوقت الذي عادت فيه جينيفر إلى السجادة الحمراء بفستان جرئ خلال العرض الأول لفيلم زوجها السابق Unstoppable.

استطاعت جينيفر لوبيز التعافي من آثار طلاقها الصادم من بن أفليك والعودة لتخطف النظار من جديد، وذلك خلال مشاركتها في فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي في كندا.

أثناء وصولها إلى مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2024 في قاعة روي تومسون مساء الجمعة، خطفت النجمة البالغة من العمر 55 عامًا الأنظار بفستان أسود مع تدرجات من اللون الفضي الأخاذ. 

وجاء فيستان جينيفر لوبيز الفضي، من تصميم تامارا رالف، مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي المفتوحة من الأمام ومجوهرات حسن زاده.

وتركت ممثلة فيلم The Hustlers شعرها الذي يصل إلى خصرها منسدلاً في تموجات فضفاضة تتدلى على ظهرها.

ومن جانبه زعم جورج لوبيز، شقيق جينيفر أن بن بدا "بائسًا" أثناء زواجه وانتقد جينيفر  لنشرها صورًا جريئة في أعقاب طلاقها، إذ نشرت صوة لها بملابس سباحة جريئة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

مقالات مشابهة

  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بقطر.. الفنانة عشة الجبل تقدم وصلة رقص مثيرة على الطريقة الأثيوبية مع أحد معجبيها
  • بن أفليك يتجاهل جينيفر لوبيز ويرسم إبتسامة على وجهه
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)
  • دنيا سمير غانم تشيد بفيلم إكس مراتي: «جامد جدا»
  • شاهد بالفيديو.. دي حقتي أنا أبعدوا منها.. الناشط صلاح سندالة يعلن رغبته في الزواج من الفنانة ندى القلعة ويتغني باسمها (ندويتي يا ندويتي)
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»
  • طريقة تنظيف عامل لنصب مؤسس الجمهورية التركية تثير جدلا وتطيح بمسؤول (شاهد)