فن، نسرين طافش وشريف شرقاوي حب كاذب بدأ من اليوجا وانتهى بـ بلاستيك مزيف،فاجأت الفنانة نسرين طافش الجميع بخبر طلاقها من الدكتور شريف شرقاوي، بعد 3 أشهر من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نسرين طافش وشريف شرقاوي.. حب كاذب بدأ من اليوجا وانتهى بـ«بلاستيك مزيف»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نسرين طافش وشريف شرقاوي.. حب كاذب بدأ من اليوجا...

فاجأت الفنانة نسرين طافش الجميع بخبر طلاقها من الدكتور شريف شرقاوي، بعد 3 أشهر من عودتهما الأخيرة، وهو ما تسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تعلن نسرين وقتها خبر الطلاق.

ويرصد «الأسبوع»، في السطور التالية، قصة زواج نسرين طافش وشريف الشرقاوي من البداية حتى النهاية، وحرب التصريحات التي اشتعلت بينهما بعد خبر الانفصال.

نسرين طافش وشريف شرقاوي بداية قصة حب نسرين طافش وشريف الشرقاوي

بدأت قصه الحب بين نسرين طافش وطليقها شريف شرقاوي، في شهر يونيو 2022، خيث كان شريف مدرب اليوجا الخاص بنسرين، ولعب دوراً مهمأً في حياتها، حيث كان يساعدها في حل مشاكلها الشخصية، وعلي إثره وقعت في حبه، وبجانب اليوجا يعمل شريف الشرقاوي طبيب أسنان.

وأعلنت نسرين طافش ارتباطها بشريف من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عندما نشرت صورة وهي ترتدي دبلة بإصبعها، تعلن فيها عن ارتباطها وعلقت عليها قائلة: «ما جمعه الله لا يفرقه أحد، اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائمًا وأبدًا».

انفصال نسرين طافش وشريف شرقاوي

يعتبر طلاق نسرين طافش من زوجها هي الانفصال الثالث بينهما، حيث سبق طلاقها رسميًا عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، أكثر من مرة فحدث الطلاق أول مرة في شهر نوفمبر وعادت إليه مرة أخري في إبريل، وألغت متابعة زوجها شريف شرقاوي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، دون الكشف عن أسباب الانفصال، وعادت له بعد 6 أشهر من الانفصال.

وبعد أشهر من رجوعهم أعلنت نسرين طافش خبر طلاقها، في منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: «لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصيه»، وأثار خبر طلاق نسرين طافش للمرة الثانية حالة من الجدل بين الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتسائل البعض عن سبب الطلاق، خاصه بعدما أعلنت نسرين رجوعها لزوجها، بعد انفصال استمر دام لفترة قصيرة.

تعليق زوج نسرين طافش على الانفصال نسرين طافش بلاستيك مزيف

وخرج شريف الشرقاوي، للتعليق على خبر انفصاله عن نسرين طافش، بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلاً: «عندما نترك الماضي لأنه قديم وكاذب ومزيف «بلاستيك مزيف».. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالماس، قريبا هتعرفوا مين؟».

نسرين طافش آخر أعمال نسرين طافش

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش، هو فيلم «أخي فوق الشجرة»، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، حول الشاب اﻻنطوائى يسمي «علاء»، الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن بسبب دخول توأمه «بهاء» الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال في أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

ً:

نسرين طافش وأول تعليق بعد تغريدة طليقها.. «بلاستيك ومزيف»

«بلاستيك ومزيف».. تعليق صادم من طليق نسرين طافش

بعد الانفصال.. نسرين طافش تتألق بإطلالة سحرية على «إنستجرام» (صورة)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی شریف شرقاوی أشهر من

إقرأ أيضاً:

قرار جمهوري بتعيين الدكتور«شريف صالح» رئيسًا لجامعة بورسعيد

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قرارا بتولي الدكتور شريف صالح منصب رئيس جامعة بورسعيد وذلك لمدة اربع اعوام قادمة

أعرب الدكتور شريف صالح عن بالغ شكره للرئيس السيسي على هذه الثقة، مؤكدًا التزامه بتنفيذ رؤية القيادة السياسية في تطوير التعليم العالي وبناء الانسان والتي تعد في اولوياتها الصحة والتعليم

كما وجه الدكتور شريف الشكر للدكتورة راوية رزق نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والتي تولت رئاسة الجامعة قائما بالعمل الفترة السابقة وادارة العملية الادارية والتعليمية بالشكل اللائق

يمتلك الدكتور شريف صالح سجلًا حافلاً بالإنجازات الأكاديمية والإدارية. شغل مناصب قيادية عديدة في مجال التعليم العالي، بما في ذلك عمادة كلية العلاج الطبيعي بجامعة بورسعيد، وإدارة مراكز تطوير التعليم، والمشاركة في لجان التصنيف الدولي للجامعات. كما ساهم في تطوير المناهج الدراسية وإبرام شراكات أكاديمية مع جامعات عالمية. وله خبرة واسعة في إدارة المشاريع، وتطوير البرامج التعليمية، والاستشارات الإدارية."

كما شغل العديد من المناصب ومنها: مدير مركز تطوير التعليم الجامعي ووحدة إدارة المشروعات، رئيس فريق جائزة التميز الحكومي الداخلي، وعضو لجنة تصنيف جامعة بورسعيد، لمتابعة وتفعيل التصنيف الدولي بالجامعة، وله العديد من الخبرات الأكاديمية والعملية منذ أكثر من 25 عامًا، كما شغل منصب رئيس قسم الكيمياء الحيوية بكلية الطب البيطري بجامعة قناة السويس حتى عام 2020، حيث قام باستحداث دبلومات جديدة، وتوقيع بروتوكولات تعاون مع جامعات عالمية، ولعب دورًا مهمًا في حصول الكلية على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، بالإضافة إلى أنه شغل منصب مستشار اقتصادي لوحدة شهادة النيل الدولية بصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء عام 2019،

كما شارك في لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا على مستوى الوحدة، ومدارس النيل المصرية على مستوى الجمهورية، فضلًا عن مشاركته في المفاوضات الفنية والمالية بين الوحدة وجامعة كامبريدج البريطانية حول إنشاء مركز الامتحانات الخاص بشهادات النيل الدولية، بالإضافة إلى خبرته الأكاديمية في مجال الأعمال والإدارة، كما شارك فى إطلاق العديد من المختبرات ومعامل التحاليل الطبية، بالإضافة إلى عمله كمستشار اقتصادي وإداري لعدد كبير من شركات الأدوية والمُختبرات الطبية كما تولى اعمال الادارة المركزية للشؤون الثقافية والبعثات.

مقالات مشابهة

  • شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها
  • تأجيل قضية شريف ملال الى تاريخ 2 أكتوبر
  • فيديو خطف "مزيف" يثير ضجة في المغرب
  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور«شريف صالح» رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • بتهمة زعزعة الأمن.. الشرطة المغربية تلقي القبض على امرأتين بسبب اختطاف مزيف (تفاصيل)
  • وحيد حامد: جميع أفلامي مع عادل إمام نجحت.. وشريف عرفة كان مخرجي المفضّل
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)