صحافة العرب:
2024-07-02@09:39:47 GMT

تفاصيل مؤلمة لمأساة عائلة أردنية ..

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

تفاصيل مؤلمة لمأساة عائلة أردنية ..

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تفاصيل مؤلمة لمأساة عائلة أردنية، السوسنة تفاصيل مؤثرة رواها مواطن أردني فُجِع بوفاة طفلة أثناء رحلة عائلية إلى شاليه تحولت فيما بعد إلى مأساة.الطفل ليث محفوظ 6 .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل مؤلمة لمأساة عائلة أردنية .

. ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل مؤلمة لمأساة عائلة أردنية ..

السوسنة - تفاصيل مؤثرة رواها مواطن أردني فُجِع بوفاة طفلة أثناء رحلة عائلية إلى "شاليه "تحولت فيما بعد إلى مأساة.

الطفل ليث محفوظ (6 سنوات)، مات غرقا في بركة سباحة داخل منتجع "شاليه" خاص، أثناء مرافقته لعائلته التي لبت دعوة أحد الأقارب.

تحدث والد الطفل المفجوع عبر شاشة  قناة رؤيا غن تفاصيل الحادثة التي ألقت بظلالها على العائلة، وكانت البداية عندما تلقى دعوة من أحد أقاربه الذي اشترى "شاليه" جديدا في منطقة الأغوار الوسطى.

وأَضاف أنه أراد أن يقضي العطلة مع أقاربه، إلا أن الموت فجع العائلة، واستل الحزن إلى سعادتها على وقع الحسرة، بقلب بكى حزنا وعيون بكت ذكرى مؤلمة.

وأشار محفوظ إلى أنه كان مترددا لتلبية الدعوة لأسباب غير واضحة وغير مفهومة، إلا أنه قوبل بإلحاح الجميع ما حدا به إلى التوجه إلى "الشاليه"

ليث طفل في مقتبل العمر، جنى سعادة من الحياة ، فقد كان مع أشقائه وأصدقائه ببراءة الطفولة التي لم تشفع له، فغادر برفقة جده الذي سبقه إلى الموقع، ولحق والدا الطفل به.

وبين محفوظ أن العائلة بدأت بتفقد "الشاليه" وكانت تظهر في عيني ليث السعادة والفرح، وبعدها غافل عائلته ليسبح إلى أن فارق الحياة، وسط صدمة وفجيعة من حوله.

جثة هامدة في المسبح، وقلوب منكسرة، وعيون باكية، وأرواح عانقت الدعاء لله عزوجل أن يكون ليث على قيد الحياة، إلا أن القدر كان له كلمته.

أسرع الأب إلى المسبح لانتشال جثة طفله، إلا أن انتشله "حارس"، وسط حالة من الترقب والخوف، وفق ما تحدث به.

ولفت إلى أنه تواصل مع كوادر الدفاع المدني، الذين التقوا به في منتصف الطريق، ونقلوه بدورهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية، إذ وافته المنية لاحقا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع مبيعات التسوق عبر الإنترنت في كوريا 7.7% في “شهر العائلة”

ارتفعت مبيعات التسوق عبر الإنترنت في كوريا بنسبة 7.7% على أساس سنوي في شهر مايو الماضي، لتصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق خلال هذا الشهر، مدعومة بفعاليات التسوق المختلفة والاحتفالات بشهر العائلة، حسبما ذكرت وكالة الإحصاء الكورية اليوم الإثنين.

وبلغت قيمة معاملات التسوق عبر الإنترنت 20.87 تريليون وون (15.14 مليار دولار أمريكي) في مايو، بزيادة قدرها 1.49 تريليون وون عن العام الذي سبقه.

وجاء النمو مدفوعاً بارتفاع الطلب على الأغذية والمشروبات، والذي قفز بنسبة 16.6% على أساس سنوي إلى 2.89 تريليون وون، حيث احتفل الناس في البلاد بالعطلات والأيام الخاصة لأفراد الأسرة، مثل يوم الطفل الذي يصادف 5 مايو، ويوم الآباء الذي يصادف 8 مايو.

وزادت المشتريات التي تتم من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المحمولة، بنسبة 7.8% على أساس سنوي لتصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 15.51 تريليون وون.

وأظهرت البيانات أن التسوق عبر الأجهزة المحمولة يمثل 74.4% من إجمالي المبيعات عبر الإنترنت في مايو.وام


مقالات مشابهة

  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • ارتفاع مبيعات التسوق عبر الإنترنت في كوريا 7.7% في “شهر العائلة”
  • إقفال مدرسة العائلة المقدّسة في عبرين... ما السبب؟
  • بسبب الجفاف.. مصور يوثق مشاهد مؤلمة لـبركة الموت في تايوان
  • إحدى الناجيات من سجون مأرب تكشف تفاصيل انتهاكات مؤلمة بحق النساء .. فيديو
  • فيديو.. عائلة مقدسية تستعيد منزلها من المستوطنين
  • جريمة قتل مروعة في عنابة..شباب يذبحون عائلة بينهم أطفال
  • باسيل: لبنان اليوم مُهدّد بسبب اسرائيل
  • محفوظ: دون الانتخابات وتشكيل حكومة موحدة قوية لن تشهد ليبيا توحيداً لمؤسساتها العسكرية والأمنية
  • القضاء الليبي يصدر حكمه في جريمة مؤلمة ضحيتها طفلة عمرها 6 سنوات