شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سعر لا يصدق لتذكرة دخول مباراة ميسي الأولى مع إنتر ميامي، بلغت تكلفة التذكرة الواحدة لظهور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأول في الدوري الأمريكي رفقة ناديه الجديد إنتر ميامي 110 آلاف دولار، كحد أقصى، .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعر لا يصدق لتذكرة دخول مباراة ميسي الأولى مع إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعر لا يصدق لتذكرة دخول مباراة ميسي الأولى مع إنتر...

بلغت تكلفة التذكرة الواحدة لظهور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأول في الدوري الأمريكي رفقة ناديه الجديد إنتر ميامي 110 آلاف دولار، كحد أقصى، بينما يبلغ متوسط السعر 487 دولاراً.

وذكرت صحيفة "سي إن إن" أن تذاكر المباراة الأولى لأفضل لاعب في العالم سبع مرات، المتوقعة يوم الجمعة رفقة إنتر ميامي في كأس الدوري، وصلت إلى سقف 110 آلاف دولار، وفقاً لموقع بيع التذاكر Vivid Seats. وهي أحد أغلى أسعار التذاكر المسجلة على الإطلاق لفريق في الدوري الأمريكي للمحترفين.وارتفعت أسعار بعض المقاعد بعد أن وقع نجم كرة القدم رسمياً مع فريق إنتر ميامي، يوم السبت، في صفقة تراوحت بين 50 إلى 60 مليون دولار سنوياً.

وقالت الصحيفة إن هناك "خيارات أرخص بكثير متاحة لمباراة الجمعة، إذ يبلغ متوسط السعر 487 دولاراً".

وأضافت: "سيسافر بعض المشجعين ما يقرب من 700 ميل لمشاهدة المباراة ضد فريق كروز أزول المكسيكي".

وتابعت أن تكلفة تذاكر مباراة كأس الرابطة العام الماضي بين إنتر ميامي وبرشلونة بلغت حوالي نصف سعر تذاكر مباراة الجمعة المقبلة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) فيديو يظهر ما فعله ليونيل ميسي مع طفل اقتحم أرض الملعب لالتقاط "سيلفي" مع النجم الأرجنتيني، على هامش مباراة بين ناديي إنتر ميامي وشارلوت، فجر الأحد.

وأظهر الفيديو طفلا يدخل المستطيل الأخضر ويتوجه نحو ميسي لالتقاط صورة تذكارية معه، وقد حقق اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً أمنية الطفل، قبل أن يدفعه مطالباً إياه بالخروج على الفور من الميدان بعد مطاردته من رجال الأمن، الذين نجحوا في الإمساك به في نهاية المطاف.

وكان ليونيل ميسي قد سجّل هدفاً عند الدقيقة 68 من تسديدة خارج منطقة الجزاء، ساعد من خلاله في تعادل نادي إنتر ميامي مع ضيفه شارلوت بنتيجة 1/1، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ووصل ميسي للهدف رقم 27 وقدم 17 تمريرة حاسمة بقميص نادي إنتر ميامي، عقب خوضه 32 مباراة.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر