البوابة:
2024-07-13@19:37:16 GMT

الكشف عن امتلاك حاخام يهودي لأكبر موقع إباحي PornHub

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

الكشف عن امتلاك حاخام يهودي لأكبر موقع إباحي PornHub

 ضجة كبيرة أثارها رواد السوشال ميديا بعد اكتشاف امتلاك حاخام  يهودي يُدعى سولومون فريدمان  أحد أفضل المواقع الإباحية في العالم وهو PornHub.

اقرأ ايضاًنجا بأعجوبة.. إزالة سكين بطول 20 سم من كبد شاب هندي!

ووفقًا لمنصة ستراتوكرو، فإن "تبرير" سولومون من أجل امتلاك هذا الموقع أنه كونه حاخامًا هو "جعله مكانًا أفضل"، عن طريق إزالة المحتوى الذي يتضمن توجه لاطفال قاصرين واستغلال الأطفال جنسيًا.

 

ووجد أن الطريقة الوحيدة من أجل حمايتهم وتحسين الأمر، هي المطالبة التحقق من عمر المستخدمين الذين يرغبون في النشر على موقع الويب.

ضجة بعد الكشف عن امتلاك الحاخام اليهودي سولومون فريدمان موقع PornHub الإباحي

وأضافت منصة ستراتوكرو أن فريدمان هو جعل الموقع الإباحي "مكانًا أفضل" ومنع الأشخاص القصر من الدخول واستخدام المحتوى، وبعد الكشف عن الأمر انتقل رواد موقع إكس "تويتر سابقًا" للتعليق حول ما حدث.

واعتبر البعض إن سبب امتلاك الحاخام اليهودي للصفحة مادي بحت، حيث ان المال هو ما يهمه ولا يكترث بالأشخاص الموجودين على الموقع.

This Jewish Rabbi owns PornHub.

????????????????????https://t.co/VC7vpdnNpY

اقرأ ايضاًشاب هندي يعبد "ترامب" ويصنع تمثالا له في معبد خاص— Dr. Anastasia Maria Loupis (@DrLoupis) January 25, 2024

 

وقام العديد من الأشخاص بنشر صورة تكشف عن عدد اليهود الذين يمتلكون مواقع إباحية وتطبيقات مواعدة، ومن بينهم آل غولدستين وجويل سيمخاي وستيفان باكود وغيرهم.

وراح البعض للتحليل أن اليهود يسعون إلى التأثير سلبًا على الأشخاص وغسل العقول، وجعل المراهقين والشباب في انشغال حول الجنس لعدم اكتشاف الحقائق.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شاب هندي انتحار اخبار الهند

إقرأ أيضاً:

مؤرخ يهودي تنبأ عام 1999 بمستقبل مرعب لإسرائيل في عام 2025

أخبارنا المغربية ـ أبو الفتوح

في مقال نشرته صحيفة "هآرتس" عام 1999، كتب المؤرخ الإسرائيلي رون بونداك، أحد مهندسي اتفاقيات أوسلو، عن توقعات مستقبلية مروعة لإسرائيل في عام 2025. 

وأشارت الصحيفة إلى أن توقعات بونداك كانت دقيقة بشكل مؤلم، وأصبحت تظهر اليوم بشكل مرعب، بعد مرور عقد من الزمن على وفاته سنة 2014 .

وفي رؤيته لعام 2025، تخيل بونداك نفسه يستيقظ في صباح من الأيام ويتساءل عما إذا كان الوقت قد حان للرحيل، قائلا "ألم يحن الوقت لأجمع ما تبقى لي من متاع قبل الفرار؟".

كما تخيل أن الأوضاع تدهورت بشدة حتى إن "معظم أصدقائي غادروا إسرائيل"، والمغادرة "تبدأ عادة عندما يهاجر أبناؤهم وأحفادهم، فبعض منهم هاجر إلى أوروبا، ومعظمهم إلى الولايات المتحدة، وآخرون إلى مناطق أبعد من ذلك مثل شرق آسيا"، يضيف المؤرخ اليهودي.

وأشار بونداك إلى أن إسرائيل فقدت الكثير من مواردها البشرية في الصناعات المعرفية التي كانت رائدة فيها في بدايات القرن الواحد والعشرين، وفق المؤرخ.

كما انتقد بونداك، حكومة رئيس الوزراء إيهود باراك الأولى (1999 - 2001) بسبب ارتكابها العديد من الأخطاء عندما "كان كل شيء جاهزاً للتوقيع وتنفيذ الصفقة التاريخية الكبرى مع الفلسطينيين، والتي كان من الممكن أن تغير مجرى التاريخ".

غير أن الحكومة قررت التمسك بالخطة المحدودة التي تفتقر إلى الرؤية، والتي فُرضت على الفلسطينيين وألقت الشرق الأوسط في أتون اضطرابات "ندفع ثمنها حتى يومنا هذا"، يقول مهندس أوسلو.

 

مقالات مشابهة

  • تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل: إطلاق موقع توظيف جامعة طنطا التفاعلي
  • آلية الاستعلام عن وجود استئناف بالقضايا إلكترونيا
  • إصابة عددا من الأشخاص في حادث تصادم أعلى دائري أم بيومي بشبرا الخيمة
  • موقع: السلطات الروسية تخطط لحظر يوتيوب بشكل دائم في سبتمبر
  • موقع: السلطات الروسية تخطط لحظر موقع يوتيوب بشكل دائم في سبتمبر
  • شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024
  • مؤرخ يهودي تنبأ عام 1999 بمستقبل مرعب لإسرائيل في عام 2025
  • بالفيديو.. «سامسونغ» تكشف عن أفضل ساعاتها الذكية  
  • حاخام يهودي يرفض قرار تجنيد (الحريديم) في جيش الاحتلال
  • موقع صيني: حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” تتجنب مصير “أيزنهاور” وتلجأ إلى بحر الصين الجنوبي