عبر ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة السابق، عن رأيه في دوري المحترفين والمقرر تطبيقه بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

أخبار متعلقة

«بخطاب رسمي».. القناة يتمسك بتطبيق دوري المحترفين

لافيينا يتعاقد مع لاعب الأوليمبي استعدادًا لدوري المحترفين

لاڤيينا يقرر اللجوء لـ «فيفا» حال إلغاء دوري المحترفين

وكتب سامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:«إنتبهوا يا سادة…رأي في مسألة دوري المحترفين لموسم 2023-2024»

واضاف ماجد سامي:«في إنجلترا مهد كرة القدم وصاحبة أهم مسابقة دوري محلي على مستوى العالم تتكون الدرجة الثانية «The Championship» من ٢٤ نادٍ يصعد الأول والثاني مباشرة ويلعب الثالث ضد السادس والرابع ضد الخامس مباراة دور قبل نهائي يتأهل منها الفائزان لمبارة نهائي لتحديد الفريق الثالث الصاعد»

وتابع: «النتيجة بقاء المسابقة تنافسية لأطول مدة حيث ستسعى فرق كثيرة إلى الوصول للدورة النهائية لتحديد الفريق الثالث، سينتج عن هذا النظام صعود ثلاث فرق قوية للدوري الممتاز».

وواصل مؤسس نادى وادى دجلة:«في مصر ومن الموسم المقبل ستتكون الدرجة الثانية (دوري المحترفين)، من ٢٠ نادٍ يصعد الأول والثاني مباشرة ويلعب الثالث ضد الثلاث أندية المتصدرة لمجموعات الدرجة الثالثة دورة رباعية لتحديد الفريق الصاعد الثالث».

واختتم سامى:«عدم بقاء المسابقة تنافسية لأطول مدة مما سيؤدي إلى تلاعب في أخر مباريات البطولة للأندية التي فقدت الأمل في المنافسة ولا تخشى الهبوط، سينتج عن هذا النظام احتمال صعود نادٍ من الدرجة الثالثة مباشرة للدوري الممتاز دون العبور من خلال الدرجة الثانية ما سيؤدي إلى ضعف مسابقة الدوري الممتاز».

ماجد سامي وادي دجلة دوري المحترفين الدوري الانجليزي الممتاز الدوري المصري الممتاز تطبيق دوري المحترفين دوري القسم الثاني دوري القسم الثالث

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين وادي دجلة دوري المحترفين الدوري الانجليزي الممتاز الدوري المصري الممتاز تطبيق دوري المحترفين دوري القسم الثاني دوري القسم الثالث دوری المحترفین

إقرأ أيضاً:

النجار: من المؤسف ما شاهدناه في ملعب ضمك بعد إصابة ماجد عبدالله

ماجد محمد

عبر الناقد الرياضي هتان النجار، عن استيائه الشديد بسبب ما شوهد في ملعب نادي ضمك، بعد إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ماجد عبدالله.

وشدد النجار على ضرورة تواجد مداخل ومخارج مخصصة لسيارات الإسعاف، في الملعب، لمثل هذه الأمور الطارئة، مؤكدًا أيضًا أنه من المفترض أن لا يقوم اللاعبين بمتايعة قدوم الإسعاف، وأن هذا دور الحكم الرابع ومنسق المباراة.

وعن أداء نادي الشباب لهذا الموسم، فأكد أن الفريق يستطيع أن ينافس على أن يكون ضمن الـ 4 فرق الأولى، خاصة بعد التحرك الإيجابي الذي شهده الفريق هذا الموسم.

وتعرض ماجد لإصابة قوية حيث فقد وعيه وابتعد لسانه، أثناء مواجهة الفريق أمام ضمك، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، ضمن مجريات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا: رفض طلب السيتي تأجيل أول مباراتين له الموسم المقبل
  • ليفربول وصلاح «كابوس» كريستال بالاس!
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • النجار: من المؤسف ما شاهدناه في ملعب ضمك بعد إصابة ماجد عبدالله
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • موعد صرف مرتبات أكتوبر 2024.. الدرجة الثانية 7200 جنيه
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • ترامب يوضح رأيه بشأن إمكانية مهاجمة إسرائيل لمواقع نووية إيرانية
  • وادي دجلة يهزم الطيران في افتتاح دوري الكرة النسائية
  • شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»