بث مباشر مباراة السعودية وتايلاند اليوم الخميس 25 يناير 2024، في الجولة الختامية من عمر منافسات مرحلة المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023.

مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا 2023 بث مباشر

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد ست نقاط جمعها من الفوز على عمان وقيرغيزستان، بينما في جعبة تايلاند أربع نقاط من الفوز على قيرغيزستان والتعادل مع سلطنة عمان، وبالتالي فإن الفوز يمنح الفريق السيامي العبور لثُمن النهائي على قمة المجموعة برصيد سبع نقاط.

ولذلك استقر الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للأخضر السعودي، على الدفع بقوته الضاربة وأعمدته الرئيسية ضمن التشكيل الأساسي الذي سيؤدي به مباراة تايلاند، من أجل تحقيق الفوز والعلامة الكاملة والاقتراب من استعادة التاج الآسيوي الغائب عن المملكة منذ انتزاعه آخر مرة عام 1996.

وبالتالي من المنتظر أن يبدأ مانشيني المواجهة المرتقبة بتشكيل مكون من: أحمد الكسار في حراسة المرمى، وحسان تمبكتي وعلي لاجامي وعلي البليهي في خط الدفاع، وسعود عبد الحميد ومحمد البريك ومحمد كنو وعبد الإله المالكي في متوسط الميدان، وفراس البريكان وسالم الدوسري وسامي النجعي ثلاثي الهجوم.

وفي المقابل فإن إيشي ماستادا، المدير الفني لمنتخب تايلاند، لم يُخفِ رغبته في تحقيق الفوز، مؤكدا أن المباراة صعبة بسبب الطموحات المتوازية للمنتخبين.

بث مباشر مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا 2023

تقام مباراة منتخب السعودية ضد تايلاند، اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من يناير الجاري، في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية أمام تايلاند السعودية ضد تايلاند السعودية لايف السعودية مباشر السعودية مباشر اليوم السعودية وتايلاند السعودية وتايلاند بث مباشر السعودية وتايلاند مباشر المنتخب التايلاندي المنتخب السعودي بث مباشر بث مباشر السعودية اليوم بث مباشر السعودية وتايلاند بث مباشر مباراة السعودية وتايلاند تشكيل السعودية أمام تايلاند كأس آسيا 2023 كأس آسيا 2023 بث مباشر مباراة السعودية أمام تايلاند مباراة السعودية اليوم بث مباشر مباراة السعودية اليوم مباشر مباراة السعودية بث مباشر مباراة السعودية ضد تايلاند مباراة السعودية مباشر مباراة السعودية وتايلاند مباراة السعودية وتايلاند بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية الان مشاهدة مباراة السعودية اليوم مباشر مشاهدة مباراة السعودية بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية مباشر الان منتخب السعودية منتخب تايلاند مباراة السعودیة وتایلاند کأس آسیا 2023

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

وتنطلق مباراة الأرجنتين والإكوادور، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة صباحًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إن آر جاي».

مشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «إن آر جاي» والذي يحتضن مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، حيث يبحث منتخب التانجو عن الفوز وخطف بطاقة المربع الذهبي من أنياب المنتتكوبا أمريكا 2024.

وتمكن حامل اللقب منتخب الأرجنتين، من تحقيق العلامة الكاملة في دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عقب الفوز بالثلاث جولات على حساب كل من كندا وبيرو وتشيلي.

بينما تأهل منتخب الإكوادور إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 هذا العام، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثانية، وذلك عقب الهزيمة في الجولة الأولى على يد المنتخب الفنزولي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق الفوز على حساب جاميكا بثلاثية، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام المسيك سلبيًا.

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة صباحًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إن آر جاي».

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم بث مباشر في قمة كأس اليورو
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم