شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 75 متبرعًا يضخون بدمائهم ضمن حملة للتبرع بزراعة الشرقية، أطلق فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، حملة للتبرع بالدم لموظفيه، بالتعاون مع بنك الدم المركزي بالدمام.وتقدم طابور .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 75 متبرعًا يضخون بدمائهم ضمن حملة للتبرع بزراعة الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

75 متبرعًا يضخون بدمائهم ضمن حملة للتبرع بزراعة الشرقية

أطلق فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، حملة للتبرع بالدم لموظفيه، بالتعاون مع بنك الدم المركزي بالدمام.

وتقدم طابور المتبرعين في هذه الحملة مدير فرع الوزارة ثم كوادرها، حيث بلغ عددهم 75 فردًا، وقد ضخ كل منهم 450 ملم من الدماء لدعم المرضى. أوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، المهندس عامر بن علي المطيري، أن هذه الحملة تأتي في إطار تعزيز دور الفرع وموظفيه تجاه المجتمع وتماشياً مع دوره الإنساني والمسؤولية المجتمعية في دعم المستشفيات وبنوك الدم التي هي في أمس الحاجة إلى الكثير من وحدات الدم، بالإضافة إلى تعزيز ورفع الوعي بأهمية التبرع بالدم ونشر ثقافة التطوع.

وقال المطيري إن الفرع وفر كل التسهيلات لإنجاح الحملة وبالتعاون مع بنك الدم المركزي بالدمام، كما أبدى كثير من موظفي الفرع الرغبة بالمشاركة، إذ يدل على قوة الانتماء لهذا الوطن، والرغبة في خدمة المجتمع المحلي، الذي يعتبر مؤشر على التكامل والترابط في المجتمع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلام : إختلاط الدم العراقي بالدم اللبناني هو أسمى صور الأخوة والتضامن

 شارك وزير الاقتصاد أمين سلام ، "مصاب الشعب العراقي" في استشهاد احد افراد الجالية العراقية اليوم في قرية طير فلسيه الجنوبية من جرّاء القصف الإسرائيلي، وقدم واجب العزاء لأعضاء السفارة ووالد الشهيد ذو الفقار الجبوري (22 عاما) في مقر السفارة العراقية في منطقة الرملة البيضاء.

وقال في كلمة لوالد الشهيد: "ان اختلاط الدم العراقي بالدم اللبناني، هو أسمى صور الأخوة والتضامن في سبيل الوقوف في وجه هذا العدوان الدموي الغاشم".

مقالات مشابهة

  • سلام : إختلاط الدم العراقي بالدم اللبناني هو أسمى صور الأخوة والتضامن
  • الداخلية تنظم حملة للتبرع بالدم بقطاع الأمن المركزى
  • 177 متبرعًا بالدم يشاركون صحة الشرقية فرحة اليوم الوطني
  • قطاع الأمن المركزي ينظم حملة للتبرع بالدم
  • رجال الأمن المركزي يتبرعون بدمائهم للمرضى
  • الصليب الأحمر في لبنان يوجه مناشدة عاجلة للتبرع بالدم لإنقاذ أرواح المصابين
  • «أمن الشرقية» تنظم حملة للتبرع بالدم بمشاركة رجال الشرطة
  • حملات للتبرع بالدم بمديرية أمن الشرقية (صور)
  • رجال الشرطة يتبرعون بدمائهم للمرضى في الشرقية
  • بمشاركة ضباط وأفراد المديرية.. أمن الشرقية ينظم حملة للتبرع بالدم