أعلن المدير الفني روبيرتو مانشيني تشكيل المنتخب السعودي الأساسي الذي سيخوض مواجهة تايلاند اليوم الخميس على ملعب استاد المدينة التعليمية مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

تشكيل المنتخب السعودي ضد تايلاند .. البريكان والدوسري في الهجوم روما يهزم الشباب السعودي بثنائية في مباراة اليوبيل الماسي وجاء تشكيل المنتخب السعودي للمباراة كالأتي :

حارس المرمى: راغد النجار

الدفاع: الصقور - الخيبري - عون - البليهي - كادش

الوسط: الغامدي - مختار - سالم - غريب

الهجوم: عبدالله رديف

ويتواجد على مقاعد البدلاء: الكسار - الربيعي - لاجامي - سعود - البريك - ريان حامد - ناصر - كنو - المالكي - عيد - حاجي - الشهري.

مباراة السعودية ضد تايلاند اليوم تعد " تحصيل حاصل " وذلك بعد حسم الصقور بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور التالي من البطولة، حيث يتربع على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز في أول جولتين على عمان وقيرغيزستان.

على الجانب الأخر حسم منتخب تايلاند بطاقة تأهله رسميًا إلى دور الـ16 بعد حصده 4 نقاط من أول جولتين، حيث فاز على قيرغيزستان في الجولة الأولى وتعادل مع عمان في الجولة الثانية ويحتل المركز الثاني في المجموعة يرصيد 4 نقاط.

موعد مباراة السعودية و تايلاند اليوم ..

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد تايلاند في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع المواجهة عبر قنوات SSC1 HDبصوت المعلق حماد العنزي، و beIN ASIAN CUP 1 بصوت المعلق حسن العيدروس، Alkass EXTRA One HDبصوت المعلق خالد الحدي، Abu Dhabi Sports Asia 1بصوت المعلق أحمد الحامد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي تايلاند كأس أسيا كأس آسيا 2023 تشكيل المنتخب السعودي تشکیل المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري

استقر المدير الفني أحمد سارى، على تشكيل فريق الاتحاد السكندري الذي سيدخل به مباراة اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: المهدى سليمان

الدفاع: كريم الديب، سيف تقا، إسلام أبو سليمة، هشام صلاح

الوسط: عمر الوحش، فرانك آلان، أحمد عادل، خالد الغندور، أحمد عيد

الهجوم: مابولولو

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • «مات أثناء إنقاذ ابنه من الغرق».. معلومات عن الطبيب السعودي عبدالله العنزي
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • تشكيل البرتغال أمام فرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز