شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الأهلي يعلن تعاقده مع صفقة القرن خلال ساعات رسميا، يُعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط إمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركي لتدعيم صفوفه. وأنهى .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. الأهلي يعلن تعاقده مع صفقة القرن خلال ساعات رسميا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الأهلي يعلن تعاقده مع صفقة القرن خلال ساعات...

يُعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط إمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركي لتدعيم صفوفه.

وأنهى اللاعب الجديد للأهلي جلسة التصوير الخاصة بتقديمه في ساعة متأخرة من صباح اليوم الثلاثاء.

 الأهلي يعلن تعاقده مع صفقة القرن خلال ساعات رسميا 

ووقع إمام عاشور عقود انتقاله للنادي الأهلي لمدة ٥ مواسم في صفقة بلغت قيمتها ٣ مليون دولار يحصل عليهم نادي ميتلاند الدنماركي فيما يتقاضى اللاعب ١٤ مليون جنيه في الموسم.

وسيكون إمام عاشور أول الصفقات التي يبرمها النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول بناءًا على طلب السويسري مارسيل كولر.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود غدًا الأربعاء على استاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)

روى عبد الله مصطفى فرد الأمن  المجني عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلي، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، تفاصيل الحادث.

الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية" عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"

وقال خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس: “فوجئت بهجوم إمام عاشور وبصحبة 15 فردا عليه وتلقيت ضربة قوية في رأسي أفقدتني الوعي واستيقظت بعد فترة لأجد نفسي أمكث على كرسي متحرك”، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات لزملائه بعدم التعرض له لعدم تفاقم الأزمة.

وأوضح: “لاعب الأهلي كان داخل المول هايج وثائر وفقدت الوعي بعد ما ضربني في دماغي وصحيت لقيت نفسي قاعد على كرسي متحرك، أنا هاخد حقي بالقانون”، متابعا أن النادي الأهلي يرفع شعار نادي المبادئ والقيم وهو ما فقده لاعبه إمام عاشور.

بداية واقعة إمام عاشور 

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وجرى إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • الخطيب يصالح كولر.. صفقة ثانية في الأهلي رسمياً
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية