شفق نيوز/ جرت اليوم الخميس عند الساعة الثانية والنصف عصراً مباراتان في المجموعة الخامسة من منافسات كأس آسيا 2023 لكرة القدم الجارية احداثها في قطر .

وتمكن المنتخب الكوري الجنوبي من تحقيق الفوز على نظيره الماليزي بنتيجة 3-2 جرت المباراة على ملعب الجنوب .

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري بهدف دون رد جاء في الدقيقة الـ 21 عن طريق اللاعب وو يونغ جونغ ، وفي الشوط الثاني سجل منتخب ماليزيا هدف التعديل في الدقيقة الـ 51 عن طريق فيصل حليم ، وعادت ماليزيا لتسجل هدفها الثاني في الدقيقة الـ 62 من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب اريف ايمن هانابي ، وفي الدقيقة الـ 83 سجل منتخب كوريا هدف التعادل الثاني عن طريق اللاعب لي كانغ إن ، وفي الدقيقة الـ 90+4 سجل منتخب كوريا هدفه الثالث من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب سون هم ، وسجل منتخب ماليزيا هدف التعادل في الدقيقة 90+15 عن طريق روميل موراليس.

ورفع المنتخب الكوري في المجموعة الخامسة بعد هذا النتيجة الى 5 نقاط ، ورفع المنتخب الماليزي الذي يأتي بالمركز الأخير الى نقطة واحدة ليودع البطولة .

وضمن المجموعة ذاتها فاز المنتخب البحريني على نظيره الأردني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب خليفة .

جاء هدف البحرين الوحيد في الشوط الأول عن طريق اللاعب عبد الله هلال في الدقيقة الـ 34 .

وبهذا الفوز تأهل المنتخب البحريني الى دور الـ16 متصدرا المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط تاركا المركز الثالث للأردن برصيد 4 نقاط الذي تأهل للدور الـ16 رغم الخسارة كأفضل ثوالث.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي قطر بطولة كأس اسيا فی الدقیقة الـ عن طریق

إقرأ أيضاً:

«أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية

البلاد- جدة يلتقي المنتخب الوطني السعودي تحت 19 عامًا في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره المنتخب السوري في نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عامًا 2024، المقامة حتى الخامس من شهر يوليو الجاري في الطائف. ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء أمس الثلاثاء على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة مصغّرة، واختتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة. جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا تصدر مجموعته الأولى ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، التي ضمّت إلى جواره منتخبات” عمان، والكويت، واليمن”.

مقالات مشابهة

  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • «أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن
  • سكتة قلبية تُنهي حياة لاعب صيني خلال بطولة آسيا لكرة الريشة(فيديو)
  • وفاة لاعب صيني انهار أثناء مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم