شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الخطيب يشيد بوزير الأوقاف وطواقم الوزارة على جهودهم العظيمة في تيسير مكرمة الحج لذوي الأسرى، رام الله دنيا الوطنأشاد وكيل هيئة شؤون الأسرى والمحررين عبد القادر الخطيب، بوزير الأوقاف الشيخ حاتم البكري وطواقم الوزارة، على جهودهم العظيمة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخطيب يشيد بوزير الأوقاف وطواقم الوزارة على جهودهم العظيمة في تيسير مكرمة الحج لذوي الأسرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخطيب يشيد بوزير الأوقاف وطواقم الوزارة على جهودهم...
رام الله - دنيا الوطنأشاد وكيل هيئة شؤون الأسرى والمحررين عبد القادر الخطيب، بوزير الأوقاف الشيخ حاتم البكري وطواقم الوزارة، على جهودهم العظيمة في تسيير مكرمة خادم الحرمين الشريفين لتأدية فريضة الحج للعام 2023. وقال الخطيب "الجهود الذاتية المخلصة لسماحة الشيخ البكري أثمرت عن عودة مكرمة الحج لذوي الأسرى بعد انقطاع لأكثر من عشرة أعوام، وهذا يعبر عن المسؤولية الحقيقية لديه كإنسان مسؤول وحريص على خدمة المناضلين وذويهم".

وخلال اللقاء الذي تم في مكتب وزير الأوقاف في رام الله، تم التباحث في العديد من التفاصيل التي رافقت رحلة ذوي الأسرى في المكرمة، وأنه خلال الفترة القادمة سيتم تطوير هذا التعاون وتعزيزه بما يؤسس لمنهج عمل وطني مسؤول.

واختتمت الزيارة والتي رافق فيها الوكيل من الهيئة رئيس وحدة الشكاوي مؤيد عامر ومدير عام نظم المعلومات ماهر حسين والمحامي جميل سعادة، بتكريم الشيخ حاتم البكري، ومن خلاله التكريم لكل طواقم وزارة الأوقاف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يسعى لإقالة ما يسمى بوزير الحرب الصهيوني يوآف غالانت

يمانيون../
ذكرت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الاثنين، أن رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو يتأهب لإقالة وزير حربه يوآف غالانت، وتعيين رئيس حزب “اليمين الوطني” جدعون ساعر محله.

ونشرت هيئة البث الصهيونية الرسمية، هذا الخبر حين كان غالانت، وهو قيادي في حزب “الليكود” (يمين) بزعامة نتنياهو، يشارك في جلسة أمنية بمقر ما يسمى وزارة الحرب بـ “تل أبيب” المحتلة.

ومنذ أشهر، تدور خلافات أيضًا بين غالانت وبن غفير زعيم حزب “القوة اليهودية” اليميني المتطرف.

وتصاعدت في الأيام الأخيرة الخلافات بين نتنياهو وغالانت؛ على خلفية دعم نتنياهو شن عملية عسكرية واسعة في مواجهة المقاومة الإسلامية في لبنان، حزب الله.

مقالات مشابهة

  • في حدث نادر.. غالانت يشيد بالإنجازات "العظيمة" للموساد
  • إجتماع في عدن يناقش أنشطة قطاعات وزارة الأوقاف والارشاد
  • عدن: وزير الأوقاف يترأس إجتماعا لمجلس الوزارة ويناقش سير العمل
  • استغاثة بوزير الداخلية
  • وكيل أوقاف الإسكندرية: الوزارة تعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة
  • قرعة الحج الإلكترونية: شفافية مشكوك فيها أم عدالة جديدة؟
  • وزير الأوقاف المصري يشيد بـ «المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية»: مشروع حضاري كبير
  • "الحج والعمرة" تدعو للالتزام بالتباعد الجسدي لضمان سلامة المعتمرين
  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية
  • نتنياهو يسعى لإقالة ما يسمى بوزير الحرب الصهيوني يوآف غالانت