أعلن الدكتور ناجى سلام، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، عن استمرار فتح باب التنازلات والتظلمات للأطباء البيطريين المرشحين لحين انعقاد مجلس النقابة العامة، وذلك للصالح العام وضمان للشفافية ونزاهة الرأي.

وأشار سلام، إلى أنه يمكن لأعضاء الجمعية العمومية الدخول على اللينك التالي من هنــــا، للاستعلام عن الاشتراكات، وكذلك وجود الأسم ضمن الجمعية العمومية المقيد بها (النقابة الفرعية)، ويكون الإستعلام برقم القيد بالنقابة.

ولفت إلى أن اللجنة منذ بداية أعمالها مع أول يوم فى تلقى الطعون فى 8 يناير 2024، وحتى أخر أيام التنازلات عن الترشح الأربعاء 24 يناير الجارى، قد استقبلت تظلمات وطعون وتنازلات باليد أو من خلال البريد على النحو التالى:

19 تنازل عن الترشح.

13 تظلم من مرشحين.

24 طعن ضد مرشحين على مقاعد مختلفة.

وأشار سلام، إلى أن اللجنة مازالت فى انتظار باقى التنازلات التى قد تصل عن طريق البريد، فضلا عن انتظار الرأى القانونى من المستشارين القانونيين بشأن بعض الملاحظات لملفات ترشح عددا من الأطباء البيطريين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البيطريين انتخابات التجديد النصفي البيطري أعضاء الجمعية العمومية النقابة العامة للأطباء البيطريين انتخابات التجديد النقابة العامة للأطباء يناير 2024

إقرأ أيضاً:

«تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي

تواصل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، فعاليات مراجعة ليلة الامتحانات المجانية والتي جرى تنفيذها اليوم الاثنين لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية، استعدادًا لامتحان اللغة الإنجليزية والمقرر غدًا الثلاثاء.

وقال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، إن المراجعات النهائية لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بالغربية مستمرة في مختلف الإدارات التعليمية الـ10 مدن ومراكز المحافظة، وذلك يكون في اليوم الذي قبل الامتحان بهدف مساعدة الطلاب والطالبات على المذاكرة والقدرة على مراجعة المادة الدراسية مع المتخصصين.

لجان امتحانات الثانوية العامة بالغربية 

وأشار إلى أن من المقرر عقد امتحان اللغة الإنجليزية غدا الثلاثاء، في 113 لجنة امتحانات بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، ويؤدي الامتحانات نحو 40 ألف 660 طالب وطالبة، وسط استعدادات مكثفة من قبل الجهات المعنية بهدف توفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات بصورة طبيعية.

تخفيف الأعباء

وأشار إلى أن المراجعات النهائية تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والدكتورة هالة عبد السلام، رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام، وذلك في ضوء جهود الوزارة لدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، بهدف تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة لأبنائنا الطلاب؛ سعيا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وانطلاقا من مسئولياتها وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور وجذب الطلاب للمدارس.

مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض بحي شرق
  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض
  • التربية تناقش مستجدات تطبيق منهجية فرق الإشراف التربوي
  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • «شؤون العاملين» تستعرض خارطة طريق تطوير الهيكل الإداري لـ«المهندسين»
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • الثانوية العامة 2024.. "المعلمين" تتدخل لإخلاء طرف مراقبة بالبحر الأحمر عقب إصابتها بإغماء