بوابة الفجر:
2024-10-05@04:57:30 GMT

"عوضنا عطش السنين"..تامر حبيب يشيد بفيلم "رحلة 404"

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

بدأت دور العرض السينمائية اليوم في عرض فيلم "رحلة 404" للنجمة منى زكي، وكان العرض الخاص له أمس، وشهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور، كما حصل على إشادات واسعة ومن بينهم تامر حبيب.


ماذا قال تامر حبيب عن فيلم "رحلة 404"؟ 


أشاد تامر حبيب بفيلم "رحلة 404" من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث قال:"بشرى لكل من يحب السينما الحلوة، اللي بتكلم المشاعر والعقل، واللي بتخليك تفكر، وحالتك وانت خارج من الفيلم مش زي لما دخلته، وتنام وتصحي وانت فاكر الفيلم وبتسترجع مشاهده وحاسس انك منتشي ودماغك مليانة"

تامر حبيب يشيد بإخراج الفيلم


واستكمل:"بشرى لكل من يستمتع بالتمثيل الثقيل الراسي الذكي اللي مش من أول درج، بشرى لكل من اشتاق إنه يتفرج على فيلم مننا وعننا وراه مؤلف كاتب كل حرف مع سبق الإصرار وقاصد يستفزك ومايسيباكش في حالك بنضج وموهبة وصدق، بشرى لأمثالي ممن اشتاقوا أن يسلموا نفسهم لمخرج محترم وموهوب وصادق ومخلص ومصدق كل حرف في اللي بيخرجه وعنده شخصية وطعم بصمة مش شبه حد".

 


تامر حبيب يشيد بطاقم عمل فيلم "رحلة 404"

 

واختتم " بشرى لكل من اشتاق أن يستمتع بفيلم وراه فريق كامل أمام وخلف الكاميرا قاصد ان يمتع جمهوره، رحلة ٤٠٤ جت تعوضنا عطش سنين، شكرًا من كل قلبي لكل اسم اتكتب على افيش وتيتر هذا العمل، روحوا الهي يسعدكم زي ما اسعدتوني".

أحداث فيلم رحلة 404


تدور أحداث الفيلم حول إمرأة تقرر التوبة وأثناء ذهابها لأداء مناسك الحج تتعرض لموقف يغير حياتها لتعود لماضيها المليء بالتفاصيل الغير شرعية، وهو ما يدخلها في متاهة كبيرة، وتم تصنيف العمل بسبب هذه الوقائع إلى فوق سن 18 عامًا، أو للكبار فقط.

نجوم فيلم رحلة 404
 


فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم رحلة 404 تامر حبیب رحلة 404

إقرأ أيضاً:

سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية

تواصل نيابة الجمالية تحقيقاتها مع عامل لاتهامه بسرقة محتويات ورشة يعمل بها، وبيعها لأحد التجار على علم أنها من متحصلات سرقة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما استعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية عامل يُقيد شقيقه بالحبال ويشعل النيران فيه حيًا القبض على عامل سرق ورشة ذهب بالجمالية كان في مستشفى العباسية.. عامل يسكب على نفسه "مية نار" بورشة نحاس

بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من  ضبط (عامل بورشة تشكيل معادن - كائنة بدائرة قسم شرطة الجمالية) لقيامه بسرقة (2 طبق نحاس - حلق ذهب - كيلو ونصف جرام "كسر نحاس" - 5 كيلو جرام "عملات قديمة") من داخل الورشة محل عمله.

 

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة على فترات بأسلوب "المغافلة"، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عملائه "سيئ النية" (4 أشخاص تم ضبطهم).

مقالات مشابهة

  • الشنيف: حبيب ديالو حالة ميؤوس منها .. فيديو
  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • بو حبيب بحث مع باربرا ليف في التصعيد الحاصل في المنطقة
  • عمره مئات السنين.. كيف أصبح هذا الحي القديم رمزا مهيبًا في الهند؟
  • بو حبيب: حزب الله وافق على هدنة قبل اغتيال نصر الله
  • حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه
  • أسامة الغزالي حرب: مصر دولة قومية بالمعنى الحرفي منذ آلاف السنين
  • بو حبيب من أميركا: الإحتلال هو سبب المقاومة
  • وزارة المالية الكوردستانية تزف بشرى بشأن الرواتب لموظفي الإقليم
  • إقليم كوردستان يزف بشرى تعيين أكثر من 4 آلاف مدرس