قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والعميد أ.ح / هشام طلعت المصري قائد الفرقة السادسة مدرعة بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق في حضور الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق والدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والعميد وائل ناجي قائد منطقة تجنيد الزقازيق وعدد من القيادات الأمنية والشرطية والعسكرية ورؤساء الهيئات القضائية.

بدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء الشرطة أبناء مصر الأبرار ثم عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الوطني لتعزيز روح الانتماء والولاء لوطننا الغالي مصر.

أكد محافظ الشرقية اعتزازه وتقديره للدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص وتفاني قائلاً:" اليوم نتذكر الوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية عام 1952 م وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية".

رصف وتطوير ورفع كفاءة الشوارع الداخلية بمراكز الشرقية

كما أرسل المحافظ تحية تقدير لرجال الشرطة البواسل في عيدهم الثاني والسبعين مؤكداً أنهم أيقونة التضحية والفداء من أجل الآخرين والدروع الواقية لحماية الجبهة الداخلية والدفاع عن الوطن وإعلاء قيمته.

أشاد محافظ الشرقية بملحمة البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الشرطة المدنية جنباً إلى جنب مع رجال الجيش المصري العظيم في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد مؤكداً أننا جميعاً سنظل نفخر بتضحيات رجال الجيش والشرطة وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها سيظل مكتوباً بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف وستتناقله الأجيال بكل فخر وعزة.

FB_IMG_1706186715210 FB_IMG_1706186708310 FB_IMG_1706186695229 FB_IMG_1706186689398 FB_IMG_1706186686141 FB_IMG_1706186681277 FB_IMG_1706186674880

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اكليلا من الزهور الهيئات القضائية الجيش والشرطة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية النصب التذكاري لشهداء الشرطة الموسيقى العسكرية تطوير ورفع كفاءة الشوارع محافظ الشرقیة رجال الشرطة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا الجديد يعاهد أهالى عروس الصعيد بالتواجد الميدانى

أعرب اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا الجديد عن عظيم تقديره وامتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقيادة السياسية ، على منحة ثقة تولى قيادة واحدة من أهم و أكبر محافظات الصعيد ، مؤكدا ، على استكمال مسيرة البناء والتنمية فى شتى القطاعات التى يحتاجها أهالى عروس الصعيد.

ولفت محافظ المنيا الجديد، إلى أنه سيتخذ من استراتيجية التواجد الميدانى ، منهجا تنفيذيا فى كافة مواقع العمل حتى يشعر المواطن البسيط ، بكل ما يتم انجازه على أرض الواقع، والتعرف على احتياجات المواطنين ، والإستماع إلى مطالبهم ، وما يطمحون إليه فى المرحلة المقبلة .

جديراً بالذكر  ولد عماد أحمد محمود كدوانى فى ٢٢ مارس ١٩٦٣ بمحافظة أسيوط ، وتخرج فى كلية الشرطة عام ١٩٨٥ عقب حصوله على ليسانس الحقوق ، و بكالوريوس علوم شرطية وعسكرية، التحق بقطاع  الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، وتولى العديد من المناصب القيادية منها، مديراً لأمن مطروح، ومساعداً لوزير الداخلية لقطاع التفتيش والرقابة ، ومساعداً لوزير الداخلية لقطاع الأمن .

 

مقالات مشابهة

  • داخلية الكويت تطلق تحذيرات للحسينيات الشيعية: لا مسيرات ولا رفع أعلام سوى علم الدولة
  • الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بحي الزهور
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط المياه في حي الزهور
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • الصوفي يتفقد سير العمل في أمن الجميمة بحجة
  • محافظ المنيا الجديد يعاهد أهالى عروس الصعيد بالتواجد الميدانى
  • محافظ حجة يتفقد سير العمل في أمن الجميمة