شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن توقف منح رخص القيادة في كردستان والمرور تكشف نواجه مشكلة، بغداد اليوم أربيلكشفت دائرة المرور العامة في محافظة أربيل، اليوم الثلاثاء 18 تموز 2023 ، عن وجود مشكلة تواجه نظام منح وتجديد رخص .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقف منح رخص القيادة في كردستان والمرور تكشف: نواجه مشكلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقف منح رخص القيادة في كردستان والمرور تكشف: نواجه...

بغداد اليوم - أربيل

كشفت دائرة المرور العامة في محافظة أربيل، اليوم الثلاثاء (18 تموز 2023)، عن وجود مشكلة تواجه نظام منح وتجديد رخص القيادة في إقليم كردستان كافة. المتحدث باسم شرطة المرور في اربيل العقيد فاضل حاجي في تدوينة له عبر فيسبوك وتابعته "بغداد اليوم" قال: إن "الشائعات التي تتحدث عن عدم وجود دوام في قسم منح رخص القيادة في مديرية المرور في اربيل، بعيدة كل البعد عن الحقيقة"، مؤكداً أن "الدوام يسير بشكل منتظم كما في الأيام الاعتيادية". واشار حاجي الى "وجود مشكلة في نظام تجديد الرخص"، موضحاً أن "هذا الأمر يشمل إقليم كردستان كافة ولا يقتصر على مرور اربيل، وقد نشرنا الإشعار الليلة الماضية".

وفي عام 2022، أطلقت مديرية المرور العامة في محافظة أربيل، نظام منح رخصة القيادة الرقمية لسائقي السيارات.

ونظام رخصة القيادة الرقمي هو نظام يُطبق في اقليم كردستان لأول مرة، و يتم فيه الاعتماد على إصدار الرخصة بشكل إلكتروني وذلك بهدف التسهيل على المواطنين والتقليل من الروتين في الدوائر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير نظام صاروخي للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية

الولايات المتحدة – أعلنت القيادة المركزية بالجيش الأمريكي امس الأحد، أنها دمرت نظاما صاروخيا واحدا تابعا لحركة الحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت في بيان عبر منصة “إكس”: “خلال الـ 24 ساعة الماضية، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية في تدمير نظام صاروخي واحد في منطقة خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن”.

ولفتت القيادة المركزية إلى أنه “تبين أن هذه الأسلحة تشكل تهديدا وشيكا للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة. وقد تم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانا”، وفق ما جاء في البيان.

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، أن صاروخا أطلق من اليمن سقط في منطقة مفتوحة وسط البلاد، وأصيب 5 إسرائيليين بجروح طفيفة، وذلك جراء سقوط شظايا صاروخ اعتراضي، على ما أفادت طواقم الإسعاف الإسرائيلية.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الصاروخ اليمني وصل إلى تل أبيب بعد أن اخترق الدفاع الجوي الإسرائيلي والمجال الجوي لعدد من الدول العربية.

ومن جانبه، أعلن الناطق العسكري باسم حركة “أنصار الله” اليمنية العميد يحيى سريع تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفا عسكريا في يافا بإسرائيل بصاروخ فرط صوتي.

وأشار إلى أن الصاروخ نجح في الوصول إلى هدفه وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له وقطع مسافة 2040 كيلومترا في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة.

المصدر: RT + وكالات

مقالات مشابهة

  • السوداني يشخص مشكلة بغداد واربيل النفطية.. ماذا عن خط جيهان؟
  • اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد
  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير نظام صاروخي للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية
  • تسليح البيشمركة خارج سيطرة بغداد: هل تتحول كردستان إلى جيش مستقل؟
  • محكومون لديهم أمراض والسرقات تكاثرت بكردستان.. بغداد اليوم تكشف المستور مع مدير حقوق الانسان - عاجل
  • باستثناء كردستان.. واشنطن بوست تكشف موعد الانسحاب الأمريكي من العراق
  • باستثناء كردستان.. واشنطن بوست تكشف موعد الانسحاب الأمريكي من العراق- عاجل
  • الحلفاء الأقرب للعراق.. الأمريكان سيبقون بإقليم كردستان وبغداد لا تغيّر الواقع
  • الحلفاء الأقرب للعراق.. الأمريكان سيبقون بإقليم كردستان وبغداد لا تغيّر الواقع - عاجل
  • المفوضية تنفي تحديد موعد انطلاق الحملة الدعائية لانتخابات كردستان