بوابة الفجر:
2024-06-29@15:19:19 GMT

عامر خان يشارك في العرض الخاص لفيلم Laapataa Ladies

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

احتفل النجم عامر خان بالعرض الخاص للفيلم الجديد Laapataa Ladies بمشاركة أبطال الفيلم الشباب، ضمن أبرز نجوم بوليوود الصاعدين.

 

ونقل موقع إنديا توداي، لقطات من حضور عامر خان للعرضالخاص للفيلم، بمشاركة أبطاله الشباب ومنهم كيران راو.

 

وكان قد وجه النجم سلمان خان دعوة رسمية للنجم عامر خان حتى ينضم لعالم الجاسوسية الذي دشنه الثنائي سلمان خان وشاه روخ خان، من خلال أفلامهما الجديد "تايجر 3" و"باثان".

 

وفي حوار جديد له، قال سلمان أن انضمام عامر خان سيعزز من مشروع إنتاج عالم سينمائي خاص بسينما بوليوود، على غرار أفلام مارفل الشهيرة.

حملة ترويجية مميزة

 

وكان قد قام النجم سلمان خان بتنظيم عرض خاص للأطفال لفيلمه الجديد Tiger 3 في مدينة مومباي في الهند، وتنقالت وسائل إعلام هندية لقطات من العرض الخاص المميز الذي نظمه نجم بوليوود بحضور عشرات الأطفال.

 

ونقل إنديا توداي، لقطات من العرض الخاص الذي تم تنظيمه للفيلم الذي يطرح كجزء ثالث من سلسلة افلام شهيرة تحمل العنوان نفسه لسلمان خان.

 

نجوم كبار ضمن الاحداث

 

واتجهت الأنظار نحو مفاجأة الفيلم، حيث يتوقع أن تجمع أفلام "Pathan" لشاه روخ خان و"War" لهريثيك روشان و"Tiger 3" لسلمان خان بين عوالم بوليوود.

 

 ومن المتوقع أن يبدأ الرباط بين هؤلاء النجوم الكبار في أحداث "Tiger 3"، الذي يشهد عودة سلمان خان لتقديم شخصية المقاتل الشهير عبر الحدود.

عرض فيلم Laapataa Ladies

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود سلمان خان

إقرأ أيضاً:

بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا

بعد عرضين ناجحين بسينما زاوية بالقاهرة، شهد فيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان عرض ثالث ناجح بالقاعة الصغيرة بدار الأوبرا المصرية يوم أمس 26 يونيو، حيث رفع شعار كامل العدد واستقبله الجمهور بحفاوة وتصفيق حار وتفاعلوا مع القصة التي يتناولها. عقب الفيلم ندوة نقاشية شهدت حضور كل من المخرج السمان وبطلة الفيلم رنا خطاب.
 

 


كما حضر العرض عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم الممثل تامر فرج الذي شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية مثل هذا المساء وأبو العروسة، وبطل مسرحية الحفيد على المسرح القومي، وجاء تعليقه على العرض مليئًا بالمشاعر "أشكر جميع من قاموا بصنع هذا الفيلم، وأشكر MAD Solutions على تبني هذا المشروع. ورغم أن الفيلم تدور أحداثه في مكان واحد إلا أنه نجح في جذب انتباهي من بدايته وحتى نهايته وشعرت بجميع جمالياته".

 

 

 

 



وقال الممثل أمير عبد الواحد الذي فاز بالمركز الأول عن فئة التمثيل في النسخة الأخيرة من برنامج الدوم، وشارك في بطولة مسلسل العتاولة عن العرض "الفيلم جميل وبسيط بلا تعقيد، وتشبه جمالياته ورمزياته البسيطة تلك التي تتواجد في أفلام المخرج العظيم صلاح أبو سيف الذي في رأيي هو أفضل مخرج في العالم".

وعلق أحمد رمزي الكاتب والممثل الكوميدي الشهير على منصات التواصل الإجتماعي على العرض "الفيلم جميل وممتع جدًا وأبارك لرنا خطاب ومحمد السمان على هذا النجاح الكبير".

شهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وكان عرضه الدولي الأول بمهرجان عمان السينمائي الدولي حيث حصلت رنا خطاب على تنويه خاص، كما حصلت مؤخرًا على ثاني جوائزها بمهرجان بريكس السينمائي في روسيا والذي يُعد جزءًا من مهرجان موسكو السينمائي الدولي حيث فازت بجائزة أفضل ممثلة.

يحكي فيلم جحر الفئران قصة خلود الشابة التي تضطر لمخالفة مبادئها للحصول على سبعة آلاف جنيه يتوقف عليهم مصير استقرار أسرتها بالكامل. الفيلم من بطولة رنا خطاب ومحمد يوركا وحنان حلمي، ومن تأليف وإخراج وإنتاج محمد السمان، الذي سبق له الحصول على جائزة ساويرس الثقافية لأفضل سيناريو عن فيلم أرضيون عام 2022، ومدير تصوير محمود النمر. 

مقالات مشابهة

  • هام: أول رد من صنعاء على العرض الأمريكي بشأن البنك المركزي وطيران اليمنية
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد
  • النجم الإسباني لامين جمال يجتاز امتحان المرحلة الثانوية
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • لقطات مؤلمة ومشاهد قاسية .. سيلين ديون على فراش المرض ونوبة صرع تأكل جسدها
  • هل يجوز تخفيض ساعات العمل لموظفي القطاع الخاص وفقا للقانون الجديد؟
  • حداد وغياب وحزن تخيم على عرض شانيل