نجح فيلم البعبع بطولة النجم أمير كرارة في كسب ثقة الجماهير، ويلقى اقبال جيد على مدار الأيام الاخيرة في شباك التذاكر، وحقق أمس الإثنين 623 ألف جنيه، ليأتي في الترتيب الثاني بعد فيلم «بيت الروبي» المتصدر.

أخبار متعلقة

بـ683 ألف جنيه.. فيلم «البعبع» يحتل المركز الثاني في إيرادات الأحد

«البعبع» الثاني في شباك تذاكر أفلام السينما السبت

فيلم البعبع يتراجع في دور العرض.

. حقق الخميس 750 ألف جنيه فقط

وحقق فيلم «البعبع» إجمالي إيرادات 32.6 مليون جنيه في 20 يوم عرض، ويخوض منافسة جيدة مع أفلام «تاج»بطولة تامر حسني، «مستر إكس»بطولة هنا الزاهد.

- صورة أرشيفية

أبطال فيلم «البعبع»

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبدالرحمن توتا ومحمد أنور وباسم سمرة ومحمد عبدالعظيم ومحمد محمود، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

قصة فيلم البعبع

يدور فيلم البعبع حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأن لديه طفلين، ابنة وابنا، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربوا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، والعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

- صورة أرشيفية

فيلم البعبع أمير كرارة فيلم البعبع امير كرارة البعبع فيلم البعبع | أمير كرارة رمضان امير كرارة فيلم البعبع فيلم البعبع امير كرارة أكشن أمير كرارة امير كرارة البعبع 2023 البعبع امير كرارة 2023 أمير كرارة أفلام أمير كرارة أمير كرارة البعبع 2023 رمضان أمير كرارة رمضان 2023 البعبع بوستر فيلم البعبع مسلسلات امير كرارة البعبع امير كرارة امير كرارة البعبع فيلم البعبع كامل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين فيلم البعبع أمير كرارة فيلم البعبع امير كرارة البعبع امير كرارة فيلم البعبع فيلم البعبع امير كرارة امير كرارة البعبع 2023 البعبع امير كرارة 2023 أمير كرارة أفلام أمير كرارة أمير كرارة البعبع 2023 رمضان أمير كرارة رمضان 2023 البعبع البعبع امير كرارة امير كرارة البعبع امیر کرارة البعبع البعبع امیر کرارة فیلم البعبع أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ

أعلن موسم الرياض عن طرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ والتي يطلق عليها اسم The 6 Kings Slam.

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية إنه طُرحت تذاكر بطولة The 6 Kings Slam المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، السبت، عبر منصة webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم.

طرح تذاكر أساطير #التنس ????????????#SixKingsSlam⁩ #RiyadhSeason#BigTimehttps://t.co/HSZSlsCv5U

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) September 28, 2024
وأضافت: "تشهد البطولة منافسةً بين ستةٍ من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيامٍ من الإثارة والحماس، في 16 و17 و19 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، على أرض The Venue، منطقة موسم الرياض الجديدة".
وتابعت: "يتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات الغراند سلام 24 لقباً، والإسباني رافائيل نادال، المعروف باسم "ملك الملاعب الرملية" لتفوقه الكبير في بطولة رولان غاروس التي حقق لقبها 14 مرةً.
ويمثِّل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، أصغر لاعبٍ يتصدر التصنيف العالمي، والذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلَّب على ديوكوفيتش.
ويشارك الروسي دانييل ميدفيديف، المصنَّف الثاني عالمياً، والإيطالي الشاب يانيك سينر، أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولغر رونه، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي.
وتشكِّل البطولة فرصةً ذهبيةً لعشاق التنس لمتابعة مواجهاتٍ لا تفوَّت بين عمالقة اللعبة.
يذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض تشهد مجموعةً من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه في إطار حرص القائمين على الموسم على تقديم تجربةٍ استثنائيةٍ بمعايير دوليةٍ في العاصمة السعودية.

مقالات مشابهة

  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفل أحمد سعد بالأوبرا.. تبدأ من 1000 جنيه
  • من "أريد حلا" إلى "برغم القانون".. مشاكل المرأة وقضاياها في عيون السينما والدراما
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"
  • فيلم "إكس مراتي" يواصل تصدر المركز الثاني ويحقق 407 ألف جنيه
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر