تعتبر عائلة كارداشيان-جينر عنصرًا أساسيًا في عروض أزياء أشهر العلامات التجارية والمصممين العالميين مثل فيكتوريا بيكهام وشياباريلي، وستيلا مكارتني، وبالينسياغا، إذ خطفن الأضواء خلال أسبوع الموضة في باريس. 

اقرأ ايضاًكايلي جينر تصدم الجمهور بلون شعرها الجديد.. هل ناسبها؟كايلي جينر في أسبوع الموضة بباريس

وتصدرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عناوين الصحف العالمية في أحدث ظهور لها في عرض دار الأزياء الفرنسية "جان بول غوتييه" في أسبوع الموضة بباريس، إذ تألقت بإطلالة ساحرة وبسيطة وصفها البعض بإطلالة "الآلهة اليونانية".

تألقت كايلي، البالغة من العمر 26 عامًاـ بفستان أبيض من توقيع دار الأزياء Gaultier، جاء من قماش الشيفون الشفاف وتميَّز بقصة "سترابلس"، ونسَّقته بحذاء ساندريلا الزجاجي.

وأضفت جمالًا ولمسة من الأنوثة إلى إطلالتها بعودتها إلى لون شعرها الطبيعي، إذ سرحت شعرها على شكل تموجات فضفاضة وعشوائية.


اقرأ ايضاًخبيرة قراءة شفاه تكشف الحوار الذي دار بين كايلي جينر وتيموثي في الغولدن كايلي جينر وملامح وجهها

وبعيدًا عن إطلالتها الأنيقة، كانت بشرة كايلي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لاحظوا التجاعيد والترهل الكبير في ملامحها، إذ بدت وكأنها في الثلاثينات من عمرها وليس العشرينات.

ولفتت إحدى الصفحات إلى أن الترهلات الحاصلة في بشرة كايلي يعود إلى خضوعها لحقن البوتوكس والفيلر.

وعلَّق إحداهن على شكل كايلي: "كايلي ما عاشت مراهقتها على طول صارت امرأة كبيرة والحين جالس تحاول ترجع اصغر وجالسه ترجع لايام كينق كايلي".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كايلي جينر أسبوع الموضة في باريس کایلی جینر

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: الأهلي يرفض تعديل اللوائح ويؤكد تطبيق القوانين على الجميع

قال الإعلامى خالد الغندور إن النادى الأهلي يرفض تعديد اللائحة من أجل المشاركة في بطول كأس مصر الموسم المقبل موضحًا أن مسئولي النادى الأحمر تحفظوا على تصريحات اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية التي أكد فيها أنه من الوارد تعديل اللائحة لأجل المارد الأحمر.

خالد الغندور: الأهلي يرفض تعديل اللوائح ويؤكد تطبيق القوانين على الجميع

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" الأهلى يرفض تعديل اللائحة من أجل المشاركة في بطولة كأس مصر في الموسم المقبل،ومسئولى المارد الأحمر تحفظوا على تصريحات اللواء ثروت سويلم الذى أكد فيها أنه من الوارد تعديد اللائحة من أجل المشاركة في بطولة الكأس".

الزمالك يتحرك للتخلص من هذا اللاعب مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور 32 من الكونفدرالية.. الموعد والقناة الناقلة

وواصل:" النادى الأهلى كان يعلم عواقب الانسحاب من كأس مصر الموسم الماضى،وهم فضلوا إراحة اللاعبين من الإجهاد بسبب ضغط المباريات وتلاحم الموسم وبالتالي انسحابة من البطولة على قناعة تامة والأهلى هدفه في الموسم الماضى مباراة السوبر الأفريقي وبطولة دورى أبطال إفريقيا وبطولة الإنتركونتيننتال ".

وأكمل الغندور:" الأهلى يرفض تعديل أى لوائح حتى يقال على رأسه "ريشة" والمارد الأحمر رافض أن يأخذ انطباع عنه أن اللوائح تعدل بسببه،والأهلى قد لا يشارك في بطولة كأس الرابطة الموسم المقبل وربما يلعبها بالشباب".

وتابع: "الأهلى عايز يقول أن اللوائح تطبق على الكبير والصغير وأنه يسير على الطريق الصحيح،ويرفض أن يقال ليس هناك مبدأ تكافؤ للفرص،أو عدم تطبيق الثواب والعقاب على الجميع".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: الأهلي يرفض تعديل اللوائح ويؤكد تطبيق القوانين على الجميع
  • أحدث الأزياء في 2024 التي ظهرت بـ أسبوع لندن للموضة.. تعرفي عليها
  • ألمانيا تصدم إسرائيل بهذا القرار
  • مصر تصدم مواطنيها بقرارين وسط ارتفاع تكاليف المعيشة.. رصد لحجم الأزمة والحلول
  • 7 أقنعة نباتية للحصول على بشرة جميلة ومتوهجة
  • زبائنه من المشاهير.. من هو "ماكس" أصغر مصمم أزياء في العالم؟
  • المخمل والجلد المدبوغ .. أحدث صيحات حقائب الخريف 2024
  • العصبة الاحترافية تصدم فريق المغرب التطواني مجددا
  • ميلان يحتفي بـ «أسبوع الموضة» أمام ليفربول!
  • بشرى تسير على خطى الموضة المغربية (صور)