حلت المطربة الشابة حنين الشاطر بصحبة والدها، ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة ON، للحديث عن كواليس فوزها بالجائزة، وذلك في أول ظهور تلفزيوني بعد فوزها بلقب إكس فاكتور.

وقال والد حنين خلال اللقاء: «كانوا عايزنا نشارك بدويتو مع بعض، وأنا قولتلهم مش عايز ابقى السبب في خسارتها، كان حلمي زمان أكون مغني بس أنا كنت عايز حنين هي اللي تطلع، لأن الواحد لازم يبقى في ضهر ابنه ويزقه بإيده لفوق».

أوضحت حنين الشاطر، خلال لقاءها في برنامج معكم منى الشاذلي، أن بداية شهرتها كانت من خلال الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال فيديو ظهرت فيه مع والدها، قائلة: «كنا رايحين مشوار ودايما بسمع عبد الحليم حافظ أنا وبابا، فقلت له يلا نغنيها وتنزل فيديو، وفعلا صورناه ونزلته».

أضافت حنين خلال البرنامج: «فجأة لقيت الفيديو بقى تريند والناس بتطلب مني أغاني أقدمها ويسألوني عن بابا كمان، بابا جزء أساسي في مشواري».

بداية المشوار

وعن مشاركتها في إكس فاكتور، قالت حنين الشاطر: «مكنش عندي جرأة ادخل مسابقات، بس بابا قالي جربي ليه لأ، وأول ما دخت لقيت كل المشاركين عارفيني وده بسطني أوي».

جائزة إكس فاكتور

وبسؤالها عن الجائزة التي حصلت عليها من البرنامج، وهي السيارة، وهل تسمح لأسرتها بركوبها، قالت حنين: «العربية اللي عايز يركبها يركبها متغلاش عليهم، أنا بس عشان خايفة عليها بقعد أقولهم خلوا بالكم لأنهم هاريين العربية التانية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج معكم برنامج معكم منى الشاذلي حنين الشاطر منى الشاذلي حنین الشاطر إکس فاکتور

إقرأ أيضاً:

غدا.. تتويج العروض المسرحية الفائزة بـ"مهرجان المسرح العماني"

 

مسقط- الرؤية

يُسدل الستار اليوم الثلاثاء على فعاليات مهرجان المسرح العماني الثامن، وذلك بتتويج العروض المسرحية الفائزة في حفل الختام الذي يُقام تحت رعاية معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، بمسرح العرفان.

وعلى مدار الأيام التسعة الماضية، شهد المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة لتعزيز مهارات المشاركين واكتشاف المواهب العمانية.

وقدمت فرقة الدان للثقافة والفن سابع العروض المتنافسة في مهرجان المسرح العماني الثامن، من خلال عرضها المسرحي "تغريبة القافر"، حديث تدور أحداث المسرحية المقتبسة من رواية زهران القاسمي عن حكاية الطفل غيث الذي كرهه من حوله لأنه ولد من رحم أم ميتة ليعايره المجتمع ولم يقف بجانبه إلا "حيا" التي كانت تحبه منذ صغرها وكانت بالنسبة له بصيص أمل للنجاة.

وضم فريق عمل المسريحة كلا من: محمد خلفان الهنائي مخرج العمل الدراماتورج، وتمثيل إدريس النبهاني وتاج نور ومحمد الضبعوني والطفل عز الهنائي وأحمد الصالح وعمير أنور وضي الهنائي وميرة الشيرازي.

وضمن الفعاليات الموازية لمهرجان المسرح العماني، عقدت الجمعية العمانية للمسرح آخر الجلسات "مقهى المسرح" بعنوان "المرأة في المشوار الفني"، مستضيفة الباحثة المسرحية المغربية بشرى عمور، وأدار الجلسة الإعلامي أحمد الكلباني، حيث ناقشت الجلسة التحديات التي قد تواجه المرأة في المسرح، وتطور حضورها على المستوى الفني والاجتماعي في إطار مواكبة الحراك المسرحي في العالم العربي.

مقالات مشابهة

  • برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: حنين لشريك الحياة
  • لقطة السوبر.. شيكابالا يحتفل مع طفل من ذوي الهمم بطريقة رائعة «فيديو»
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • غدا.. تتويج العروض المسرحية الفائزة بـ"مهرجان المسرح العماني"
  • سافيتش برفقة ابنه في المدرسة
  • اغتيال حسن نصر الله.. ماذا يجب أن يبقى من سيد المقاومة بعد رحيله؟
  • ترامب يشن هجوما لاذعا على بايدن وهاريس وكينيدي جونيور يخشى فوزها
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عودة: هل يجوز أن يبقى البلد بلا رأس في هذا الوقت؟