صحافة العرب:
2024-10-05@01:35:07 GMT

اجتثاث المفسدون في الأرض

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

اجتثاث المفسدون في الأرض

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اجتثاث المفسدون في الأرض، الجريمة البشعة التي تعرض لها المواطن محمد حسن مهدي في نقطة للانتقالي في ابين وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة كونه اصم ولا ندري ان كان الصمم ينسحب .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتثاث المفسدون في الأرض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتثاث المفسدون في الأرض

الجريمة البشعة التي تعرض لها المواطن محمد حسن مهدي في نقطة للانتقالي في ابين وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة كونه اصم ولا ندري ان كان الصمم ينسحب على اللسان وحتى ان لم يكن كذلك فالجريمة بكل المقاييس شنيعة وامعاناً في التوحش كانوا ينشرون صوره وما زال على قيد الحياة وهم يعذبوه  وكل جريمته انه من المحافظات الشمالية.

 بكل تأكيد هذا العمل لا يمكن ان يقوم به اي انسان سوي فما بالنا اذا كان صاحب قضية اين كانت نختلف او نتفق حولها انما هذه البشاعة تاتي في سياق ما يريده نظامي العدوان السعودي والاماراتي الذين يريدون تمزيق اليمن خدمة لأسيادهم البريطانيين والامريكان والصهاينة الذين لا يريدون فقط تمزيق الجغرافيا اليمنية بل والانسان الذي كان موحداً وسيظل الى ما شاء الله .

مليشيات الاصلاح والانتقالي وطارق عفاش يتقاتلون ويتصارعون فيما بينهم على كل شي ولكنهم يتفقون على شي واحد في قبول العبودية للسعودي والاماراتي .. انهم مرتزقة رخاص وخونة منحطين ومفسدون في الارض ينبغي اجتثاثهم من الجذور خاصة وان الشعارات التي يرفعونها قد تلاشت واصبح شعبنا في الشمال والجنوب والشرق والغرب يعرف هؤلاء ويعرف من يقف ورائهم وعليه من الان اعلان نفير الجهاد لطرد الغزاة وانزال العقاب الذي يستحقونه اولئك المجرمين امثال الزبيدي وطارق عفاش وعلي محسن والعرادة.......الخ أسماء السفلة فهؤلاء جرائمهم لا مثيل لها في تاريخ الخونة والمرتزقة وما كان لهم التمادي في مثل هذه الجرائم ..وجريمة المواطن اليمني محمد حسن مهدي ليست الاولى فقبله العشرات من الجرائم التي قامت بها تلك العناصر وبتوجيهات من قيادات تلك العصابات التي هي الأخرى تتلقى الأوامر من جهات استخبارية سعودية واماراتية او  من قبل تلك العناصر الاجرامية التكفيرية القاعدية وصولاً الى قطاع الطرق على امتداد جغرافيا المحافظات المحتلة .

اختطافات ونهب وقتل هذه الجرائم لو قمنا باحصاء لها لوجدناها بالمئات لكنها تتفاوت احياناً في البشاعة وما كان لها ان تحصل لولا المخططات البريطانية الامريكية الصهيونية .. ولولا الدول الوظيفية النفطية .. ولولا الاحتلال ..وجريمة السنباني في طور الباحة ومحمد مهدي في ابين  الذي ذهب الى المحافظات المحتلة بحثاً عن لقمة العيش بعد ان حاصر تحالف العدوان اليمن وجوع ابنائه وقتلهم ودمر وطنهم ومع ذلك لم يسلم من اولئك الاوغاد الذي آن الآوان للانتقال من مجرد الكلام والمظاهرات والاحتجاجات الى حمل السلاح والجهاد لتحرير كل شبر من الارض اليمنية واعادة الأمن والاستقرار  والسلام واللحمة الوطنية وبناء الدولة اليمنية التي يستظل في افيائها كل ابناء هذا الشعب المنكوب بجيرانه والخونة من ابنائه وحتى لا يتكرر كل هذا ينبغي ان يعاقب هؤلاء المجرمين وقبلهم مشغليهم من بني سعود واولاد زايد .. ولله الأمر من قبل ومن بعد .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهدي عباس: أشكر مهرجان الإسكندرية على هذا التكريم

شهدت اليوم فعاليات الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأفلام البحر المتوسط، والتي تحمل اسم النجمة الاستعراضية “نيللي”، ندوة تكريمية لمشوار الناقد العراقي مهدي عباس، الذي عبّر عن امتنانه الشديد لهذا التكريم، وأدار الندوة الناقد أحمد سعد الدين.

 

وكشف مهدي عباس عن سعادته وشغفه الكبير بالسينما منذ الصغر، حيث: "أود أن أشكر مهرجان الإسكندرية على هذا التكريم الذي أعتبره الأهم في مسيرتي، عشقي للسينما بدأ منذ أن شاهدت فيلم رصيف نمرة 5، ومنذ ذلك الوقت أصبحت عاشقًا للفن، كنت أحتفظ بتذاكر العروض التي حضرتها، واعتبرت السينما جزءًا من حياتي".

 

وعن دوره في توثيق السينما العراقية، قال: "بدأت بقراءة المجلات السينمائية المصرية، ولدي الآن مكتبة كبيرة تجمع بين السينما المصرية والعراقية، أنا الشخص الوحيد الذي قام بتوثيق السينما العراقية بشكل كامل، ولا أنسى أن أول مقالة كتبتها نُشرت في مصر، حيث خصصت لي مجلة صفحة كاملة، وبعدها أصبحت رئيس صفحة السينما في جريدة الجمهورية".

 

وتابع قائلًا: "هناك العديد من المخرجين والفنانين الذين قدموا أفلامًا لم تجد طريقها للعرض، مثل فيلم الزمارة لعاطف الطيب، والناجون من النار للمخرج علي عبد الخالق".

 

وعن السينما في العالم العربي، قال: "مصر تمتلك صناعة سينمائية حقيقية بلا مجاملة، أما في العراق فقد كانت لدينا صناعة سينمائية قوية في السابق، لكنها كانت تعاني من قلة الإنتاج، ومع ذلك، هناك أشخاص لا يزالون غير مؤمنين بأهمية السينما في العراق، كذلك، المغرب لديه صناعة سينمائية جيدة وإنتاج مميز".

 

نبذة عن مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية في دورته الـ 40  والتي تحمل اسم النجمة “نيللي”، يقام تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في إفريقيا وآسيا وأوروبا، ومن المقرر أن يقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • مهدي عباس: أشكر مهرجان الإسكندرية على هذا التكريم
  • مهرجان الإسكندرية يحتفي بمشوار الناقد العراقي مهدي عباس
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • المعهد الديمقراطي: ندوب الحرب التي دامت عقد من الزمان لا تزال تلازم كل جوانب الحياة في اليمن
  • اليمن يغير قواعد اللعبة: صواريخ مجنحة تعزز قدرات القوات اليمنية ضد الاحتلال الصهيوني
  • ظاهرة فلكية نادرة تضيء سماء الأرض اليوم.. هل ستتمكن اليمن من مشاهدتها؟
  • مجلة أمريكية: التماثيل القديمة التي أعيدت مؤخرا إلى اليمن أصبحت الآن معارة لمتحف في نيويورك (ترجمة خاصة)
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم