شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن برشلونة يمهد الطريق للهلال لضم لاعب مانشستر سيتي تفاصيل مثيرة، يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي، جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي انتهت فترة إعارته في بايرن ميونيخ الألماني، ومنافسة الهلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يمهد الطريق للهلال لضم لاعب مانشستر سيتي.

. تفاصيل مثيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يمهد الطريق للهلال لضم لاعب مانشستر سيتي.....

يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي، جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي انتهت فترة إعارته في بايرن ميونيخ الألماني، ومنافسة الهلال وبرشلونة على ضمه هذا الصيف.

وأطلق جمهور الهلال هاشتاج عبر موقع "تويتر"، تحت مسمى #كانسيلو_مطلب_الهلاليين، يطالبون فيه رئيس النادي فهد بن نافل بالتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

طريد أرسنال يقترب من قيادة هجوم الهلال في الموسم المقبل

نجم الدوري البرازيلي على رادار الهلال والنصر.. منافسة نارية

وكشفت تقارير عن استجابة إدارة الهلال لمطلب الجماهير، بالتفاوض مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو، الذي لا يشارك بصورة أساسية مع الفريق الإنجليزي، كما بات عمليًا خارج حسابات المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

ويحب اللاعب فكرة بالانتقال إلى برشلونة، وفق رغبته في الاستمرار داخل الملاعب الأوروبية، فيم لم يتحدث بشأن إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي.

برشلونة يفتح الباب للهلال لضم كانسيلو

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، فإن برشلونة استبعد فكرة التعاقد مع جواو كانسيلو على سبيل الإعارة، وذلك لأن الصفقة ستكلف النادي 20 مليون يورو.

وأشارت إلى أن برشلونة وتشافي يحبان اللاعب، ولكن أرقام الصفقة ستمنع انتقال البرتغالي باستثناء في حال قام الأطراف بتخفيض مطالبهم المالية، والإدارة الرياضية تفضل الاستثمار بلاعب يمتلكه النادي.

وتفتح هذه الخطوة الباب أمام نادي الهلال لمحاولة إقناع جواو كانسيلو بالموافقة على عرض الأزرق للقدوم هذا الصيف، ويستعد الزعيم لتلبية مطالب اللاعب وناديه مانشستر سيتي لإنهاء الصفقة.

ولم يشارك كانسيلو سوى في 3 مباريات فقط أساسيًا من أصل 10 مواجهات للفريق السماوي، منذ العودة من نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، قبل الانتقال لبايرن ميونيخ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية ان نادي بنفيكا البرتغالي تقدم بعرض رسمي لنادي اتلتيكو مدريد لضم مهاجم الفريق الاسباني جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليدخل منافسا لنادي برشلونة الذي ينوي الاحتفاظ بالاعب في الموسم المقبل .

وكان جواو فيليكس قد اعلن اكثر من مرة رغبته في الاستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل بعدما لعب مع البلوجرانا الموسم الماضي على سبيل الاعارة وهي نفس رغبة اتلتيكو مدريد الذي لا يرغب في استمرار جواو فيليكس و رغبة البارسا الا ان دخول بنفيكا في الصورة من اجل التعاقد مع لاعبه السابق ربما يعقد الامور على برشلونة .

صحيفة سبورت اكدت ان بنفيكا عرض على اتلتيكو مدريد ضم جواو فيليكس والحصول على توقيعه مقابل 25 مليون يورو الى جانب 50 % من قيمة بيع الاعب في حالة قيام بنفيكا في بيعه مستقبلا ويأمل بنفيكا في تمويل صفقة ضم جواو فيليكس من صفقة بيع نجمه الحالي انطونيو سيلفا والتي من المتوقع ان تتجاوز 50 مليون يورو .

في الوقت نفسه عقد خورخي مينديز وكيل اعمال جواو فيليكس اجتماعا مع البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة وتم ابلاغه بضرورة تقديم عرض على وجه السرعة لنادي اتلتيكو مدريد حال رغبة برشلونة في استمرار الاعب خاصة وانه ضمن خطط المدير الفني الالماني هانز فليكس .

 

مقالات مشابهة

  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • تطورات بقاء كانسيلو وفيليكس مع برشلونة