تحفظت مديرية الطب البيطرى بالغربية ،على 333 كيلو لحوم ودواجن وأسماك مدخنة "رنجة"، ما بين غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة البيانات والمصدر ولحوم مذبوحة خارج المجازر، مطروحة ومتداولة في الأسواق بمراكز ومدن المحافظة.

افتتاح معرض جديد للسلع الغذائية بأسعار مخفضة بحي أول طنطا

كان الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، كلف لجان تفتيشية من أطباء المجازر والتفتيش علي اللحوم بالمديرية و الإدارات البيطرية  بمراكز المحافظة، وإحكاما للرقابة البيطرية علي الأسواق والمنتجات الغذائية ذات الأصل الحيواني على مستوى مركز ومدن المحافظة، وذلك تنسيقا مع الجهات المعنية.

 

وتم رصد 333 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر ومصنعات لحوم غير صالح للاستهلاك الآدمى ودواجن وأسماك مدخنة " رنجة" مجهولة المصدر و بيانات وجزء منها غير صالح للاستهلاك والجزء الأخر يشتبه فى عدم صلاحيته للاستهلاك.

محافظ الغربية يتابع انتظام العمل بمجلس مدينة طنطا ومصنع تدوير القمامة بدفرة

وتم تحريز المضبوطات وسحب عينات منها لتحليها للتأكد من مدى صلاحيتها أو من عدمه، وتحرير محاضر لأصحاب تلك المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة لحين صدور قرار النيابة المختصة بشأنها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجهات المعنية الاسواق الأصل افتتاح معرض الطب البيطري بالغربية الطب البيطري المضبوطات المنتجات الغذائية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع مستجدات الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم الخميس، اجتماعاً لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة وما يتم تطبيقه من خطوات وإجراءات لإنجاز الملف وتحقيق المستهدف منه تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وجاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، والمستشار عصام النديم المستشار القانوني للمحافظة، ومديري إدارات أملاك الدولة والمجالس بالديوان العام.

واستعرض محافظ المنوفية الموقف الحالي وجهود الوحدات المحلية في الدفع بمنظومة التقنين على أراضي أملاك الدولة ومناقشة الطلبات المستوفاة للشروط والضوابط، والطلبات غير الصالحة للتقنين، وتذليل المعوقات التي يمكن من شأنها إنجاز الأعمال بالملف وفقاً لأحكام القانون، وذلك في إطار جهود المحافظة على إنهاء الملفات بشكل كامل حفاظاً على حقوق الدولة والمواطن.

وخلال الاجتماع وجه محافظ المنوفية بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة وعضو من إدارة الأملاك بالتواجد بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ولمدة ثلاثة أيام لسرعة إنجاز الملفات الغير صالحة للتقنين ، كما وجه بضرورة التنسيق التام وإعداد إستعجالات لجميع جهات الولاية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الملفات الغير صالحة للتقنين والمتابعة الدقيقة في هذا الشأن والعرض بتقرير مفصل بالموقف، وكذا عمل إنذارات بأسماء الحالات المستوفاة الشروط والضوابط ولم يتم استكمال إجراءات السداد بمراكز السادات وأشمون والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.

هذا وشدد محافظ المنوفية علي استمرار تكثيف العمل على مدار الساعة والمتابعات الميدانية لإنجاز الأعمال المتبقية وتقديم الدعم وتذليل العقبات لتسريع معدلات الأداء بالملف، مؤكداً أن الدولة لن تسمح بأي بناء مخالف وتسعى لاستعادة حقوقها مع عدم المساس بحقوق المواطنين الجادين باحترام القانون.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: غذاء المواطن خط أحمر ولا تهاون بالعبث أو المساس به
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • إستمرار فعاليات المبادرة الرئاسية" بداية جديدة لبناء الإنسان" بسوهاج
  • الزراعة: "الخدمات البيطرية" تحتفل باليوم العالمي لمرض السعار مع الشركاء المعنيين
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بسوهاج
  • أسعار الخضراوات نار تحرق الغلابة بالغربية
  • كندا تعلن موعد تلقي أوكرانيا عائدات الأصول الروسية المجمدة
  • محكمة مكافحة الارهاب والجرائم ضد الدولة تصدر إحكاما بالسجن لمتهمين
  • محافظ المنوفية يتابع مستجدات الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة