صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد “اليونيدو” مهتمة بتطوير استراتيجيات الذكاء الاصطناعي الوطنية للدول الأعضاء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكدت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية 8220;اليونيدو 8221;، اهتمامها بالمساهمة في تطوير وتعزيز استراتيجيات الذكاء الاصطناعي .، والان مشاهدة التفاصيل.

“اليونيدو” مهتمة بتطوير استراتيجيات الذكاء الاصطناعي.

..

أكدت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “اليونيدو”، اهتمامها بالمساهمة في تطوير وتعزيز استراتيجيات الذكاء الاصطناعي الوطنية للدول الأعضاء، لاسيما استخدام الذكاء الاصطناعي في الصناعة والتصنيع، بالتعاون مع الشركاء الدوليين من القطاعين العام والخاص، واعتماد أفضل ممارسات استخدام الذكاء الاصطناعي في المجالين.

وثمن بيان صدر عن مقر المنظمة الأممية في العاصمة النمساوية فيينا، دور التحالف العالمي للذكاء الاصطناعي “AIM Global” بالتعاون مع منظمة “اليونيدو”، في تعزيز التعاون واستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الصناعة والتصنيع، وتبادل المعرفة وتطوير أفضل الممارسات والتوصيات للحكومات والمنظمات الدولية، بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي في مجالات الصناعة والتصنيع.

وأكد غيرد مولر، مدير عام المنظمة، في البيان أنه “يجب أن تكون التحديثات في مجال الذكاء الاصطناعي آمنة وأخلاقية ومستدامة وشاملة”، مشيرا إلى أهمية سد الفجوة الرقمية واستفادة الدول من حلول الذكاء الاصطناعي، وضمان عدم التخلف عن ركب ثورة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وتماشي ازدهار الابتكار مع القيم المشتركة.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الذکاء الاصطناعی فی

إقرأ أيضاً:

منظمة دولية: استمرار تدفق موجات النزوح في اليمن.. 23 أسرة نزحت الأسبوع الماضي

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة، استمرار تدفق موجات النزوح في عدد من المناطق اليمنية، مسجّلة مصفوفة التتبع نزوح 23 أسرة خلال الأسبوع الماضي.

وأوضحت المنظمة، في تقريرها الأسبوعي، الأحد، أن مصفوفة تتبع النزوح لديها رصدت نزوح 23 أسرة تمثل (138 فرداً) خلال الفترة من 22 إلى 28 سبتمبر/أيلول الجاري.

وأفادت، بأن حالات النزوح المسجّلة جاءت من محافظات "تعز، إب، ذمار، لحج والحديدة"، منها 11 أسرة انتقلت إلى محافظة مأرب، و10 أسر إلى تعز، فيما الاسرتان المتبقيتان انتقلتا إلى الحديدة.

وأوضحت أن 65 بالمئة من الأسر نزحت بسبب المخاوف على السلامة والأمن، فيما الـ35 بالمئة الأخرى كانت لأسباب تتعلق بعوامل اقتصادية مرتبطة بالصراع.

وذكرت أن إجمالي عدد النازحين في البلاد ارتفع إلى 2725 أسرة تمثّل (16350 فرداً)، خلال الفترة من 1 يناير/كانون الثاني إلى 28 سبتمبر/أيلول 2024.

ويشكّل استمرار التصعيد العسكري للحوثيين في اليمن، وبقاء البلاد في حالة اللا حرب، خطراً مستمراً على حياة المدنيين، الذين تقطعت بهم السبل، في ظل استمرار انهيار الاقتصاد المحلي، وتوقف دفع مرتبات الموظفين لأكثر من سبع سنوات.

مقالات مشابهة

  • منظمة دولية: استمرار تدفق موجات النزوح في اليمن.. 23 أسرة نزحت الأسبوع الماضي
  • كيف أجاب الذكاء الاصطناعي عن تفاصيل اغتيال نصر الله ؟
  • الذكاء الاصطناعي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله
  • الصناعة الوطنية
  • حلقة عن الذكاء الاصطناعي بتعليمية الداخلية
  • سامسونج تطلق أقوى حواسيب جالاكسي بتقنيات الذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • وزير الخارجية يخاطب اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي
  • «الغمراوي»: نتبنى استراتيجيات توطين وتعميق الصناعة الدوائية بالقدرات الصناعية
  • تشكيل لوبي دولي من 120 منظمة عالمية للاعتراف بإقامة الدولة الفلسطينية
  • مجلس كنائس مصر يناقش استخدام الذكاء الاصطناعي في الخدمة