يرصد "الفجر الفني" مواعيد عرض مسلسل “جولة أخيرة”، وذلك بعد تصدره مؤشر البحث "جوجل"،  يبدأ عرض العمل من اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، وذلك بعرض ثلاثة حلقات  وفي يوم 1 فبراير تعرض الحلقة الرابعة والخامسة،ويوم 8 فبراير عرض الحلقة السادسة والسابعة، ويوم 15 فبراير الحلقة الثامنة والتاسع وذلك عبر منصة أمازون الرقمية.

 


تفاصيل مسلسل "جولة أخيرة"

 

ويعد جولة أخيرة من الأعمال القصيرة حيث يتألف من 9 حلقات فقط، وتم تصوير أحداث المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت في مطلع شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد سنة كاملة من التجهيزات والتحضيرات والتعاقد مع أبطال العمل.


تدور أحداث مسلسل جولة أخيرة، في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى والذي يجسد شخصيته النجم «أحمد السقا» الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته.

ومع تصاعد الأحداث يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي ويجسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

فريق عمل مسلسل "جولة أخيرة"

 

يضم مسلسل جولة أخيرة، كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع»، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان مطاوع علي صبحي حنان سليمان رشدي الشامي تفاصيل مسلسل جولة أخيرة مسلسل جولة أخيرة مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة جولة أخیرة

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض "وتر حساس" لصبا مبارك

بدأ صناع فيلم “ وتر حساس” للفنانة صبا مبارك وانجي المقدم وهيدي كرم بعد موسم عيد الأضحى الماضي تحت قيادة المخرج وائل فرج.

وأعلن في تصريحات صحفية عن موعد طرح العمل في شهر ديسمبر المقبل وذلك بعد الانتهاء من تصويره وأعمال المونتاج.

مسلسل" وتر حساس" بطولة صبا مبارك، إنجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، أحمد جمال سعيد، هاجر عفيفي، وآخرون من النجوم.


وفي سياق آخر، خاضت الفنانة صبا مبارك السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

دارت أحداث مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه، واستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

مقالات مشابهة

  • في 23 يوم.. تعرف على حصيلة إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • تعرف على موعد عرض "وتر حساس" لصبا مبارك
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على أعمال تنتظرها نانسي عجرم
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • التربية توضح حقيقة تحديد مواعيد الامتحانات النهائية للدور الثاني