شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حقيقة عجز الموارد المالية ووسائل التشغيل لنقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية، نفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن عجز الموارد المالية ووسائل التشغيل .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة عجز الموارد المالية ووسائل التشغيل لنقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة عجز الموارد المالية ووسائل التشغيل لنقل...

نفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن عجز الموارد المالية ووسائل التشغيل اللازمة لنقل الموظفين لمقار الوزارات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لعجز الموارد المالية ووسائل التشغيل اللازمة لنقل الموظفين لمقار الوزارات بالعاصمة الإدارية الجديدة، مُشددةً على توافر كافة الآليات والمتطلبات اللازمة لانتقال الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم بالفعل الانتقال بالكامل على مستوى مجلس الوزراء، للعمل من العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك انتقال نحو 25وزارة، و10جهات مستقلة، و55 جهة تابعة بشكل كامل للحي الحكومي لمباشرة أعمالهم.

 وسيتم الانتهاء من انتقال كافة الوزارات والجهات المحددة تباعاً طبقاً للبرنامج الزمني المقرر للانتقال للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، مُشيرةً إلى أنه تم البدء في صرف الحافز النقدي "بدل الانتقال" للمرحلة الأولى من الوزارات والجهات المنتقلة للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 كما تم البدء  في تسليم الوحدات السكنية لمستحقيها من الموظفين الذين تقدموا للحصول عليها.

وفي سياق متصل، تم توفير أتوبيسات من خارج العاصمة لنقل الموظفين للحى الحكومي، إلى جانب القطار الكهربائي الخفيف المرتبط بمترو الأنفاق، والذي يصل للعاصمة، وكذلك مجموعة من الأتوبيسات التي وفرتها شركة العاصمة لنقل الموظفين من وإلى مقار أعمالهم، على أن يتم زيادة أعداد هذه الأتوبيسات تباعاً طبقًا لأعداد الموظفين.

ونناشد جميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الحرص والدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالعاصمة الإداریة الجدیدة العاصمة الإداریة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

موعد «صرف مرتبات» شهر أكتوبر 2024.. تعرف على الجدول الجديد لزيادة أيام الصرف وتسهيلات الموظفين

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن موعد صرف مكافأة طلاب المدارس للعام 1446، والتي تهدف إلى تحفيز الطلاب والطالبات على التفوق الأكاديمي وتقديم الدعم المالي اللازم لهم خلال المراحل الدراسية المختلفة. تسعى الوزارة من خلال هذه المكافأة إلى مساعدة الطلاب في تلبية احتياجاتهم الدراسية وضمان استمرارية تقدمهم العلمي. يتم صرف المكافأة بناءً على مجموعة من اللوائح والقوانين التي تشرف عليها الوزارة لضمان استحقاق جميع الطلاب المؤهلين لها.

موعد صرف مكافأة طلاب المدارس 1446

تم تحديد موعد صرف مكافأة طلاب المدارس للعام 1446 ليكون في 7 أكتوبر 2024، والذي يوافق 4 ربيع الآخر 1446 هـ. هذا التاريخ قد يتم تعديله في حالة تصادفه مع عطلة رسمية داخل المملكة. تهدف الوزارة من خلال هذه المكافأة إلى مساعدة الطلاب على تلبية متطلبات الدراسة والاحتياجات الأساسية خلال العام الدراسي.

مواعيد صرف المكافآت القادمة

بالإضافة إلى صرف مكافأة شهر أكتوبر، تم تحديد مواعيد صرف المكافآت للأشهر القادمة على النحو التالي:

صرف مكافأة شهر نوفمبر يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2024.صرف مكافأة شهر يناير 2025 يوم الثلاثاء 28 يناير 2025.صرف مكافأة شهر فبراير 2025 يوم الخميس 27 فبراير 2025.

تعد هذه المكافأة جزءًا من جهود وزارة التعليم لدعم الطلاب وتوفير بيئة تعليمية محفزة.

 

 

مقالات مشابهة

  • “سي إن إن”: مع تراجع عدد الموظفين.. 60 ألف شركة إسرائيلية ناشئة ستغلق في 2024
  • ميزة Q&A في Gmail تتوفر على نظام التشغيل iOS
  • الاحتلال يعلن العثور على مركبات مسلحة ووسائل قتالية تابعة لـالرضوان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على مركبات مسلحة ووسائل قتالية تابعة لـالرضوان
  • موعد «صرف مرتبات» شهر أكتوبر 2024.. تعرف على الجدول الجديد لزيادة أيام الصرف وتسهيلات الموظفين
  • وزير المالية وأمين العاصمة يتفقدان مشروع النظافة بالأمانة
  • لقاء تعريفي لتعزيز قدرات الموظفين الجدد بـ"بلدية مسقط"
  • وزير المالية وأمين العاصمة يتفقدان مشروع النظافة بأمانة العاصمة
  • حقيقة تحديثات فيسبوك الجديدة.. هل تظهر الإشعارات الخاصة من يزور صفحتك؟
  • دراسة حديثة: الاحتراق الوظيفي خطر يهدد حياة الموظفين بالسعودية