شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جهاز التمثيل التجارى يبحث تعزيز التعاون الاستثمارى فى بريطانيا، في مستهل زيارته الرسمية إلى لندن، عقد الوزير المفوض يحيى الواثق بالله رئيس جهاز التمثيل التجاري، اجتماعاً بمقر البرلمان البريطاني مع السيد السير .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جهاز التمثيل التجارى يبحث تعزيز التعاون الاستثمارى فى بريطانيا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جهاز التمثيل التجارى يبحث تعزيز التعاون...
في مستهل زيارته الرسمية إلى لندن، عقد الوزير المفوض يحيى الواثق بالله رئيس جهاز التمثيل التجاري، اجتماعاً بمقر البرلمان البريطاني مع السيد السير جيفري دونالدسون المبعوث التجاري لرئيس الوزراء البريطاني لمصر. رئيس جهاز التمثيل التجارى يبحث تعزيز التعاون الاستثمارى فى بريطانيا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات وفرنسا تبحثان التعاون في الرقابة والنزاهة

أبوظبي: «الخليج»

التقى حميد عبيد أبوشبص، رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة، خلال زيارة رسمية قام بها وفد الجهاز إلى فرنسا كلاً من ديدييه ميغو رئيس الهيئة العليا لشفافية الحياة العامة، وإيزابيل جيكوزو، رئيسة الهيئة الفرنسية لمكافحة الفساد AFA، ولويس غوتييه، المدعي العام لمحكمة الحسابات الفرنسية.

وجرى خلال اللقاءات التي عقدت أمس في العاصمة الفرنسية باريس بحث سبل تنمية آفاق التعاون بين دولة الإمارات وفرنسا في مجال الرقابة والنزاهة ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم استعراض دور جهاز الإمارات وصلاحياته والمهام الموكلة به.

وجاءت زيارة جهاز الإمارات للمحاسبة إلى فرنسا تماشياً مع جهود الدولة الرامية إلى تعزيز مكانتها عالمياً، كدولة رائدة في مجال الرقابة والنزاهة، وفي إطار إستراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز نقل المعرفة والتعاون الدولي وتبادل أفضل الممارسات والخبرات بين الدول.

مقالات مشابهة

  • “عبدالغفار” يبحث فرص تعزيز التعاون مع شركة سويدية في القطاع الصحي
  • وزير الصحة يبحث مع ممثلي شركة «إيستي» السويدية تعزيز التعاون في القطاع الصحي
  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري
  • وزير التجارة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري.. سمير: "الاتحاد الأوروبي" الشريك التجاري الأول لمصر و32.6 مليار يورو حجم التجارة البينية في 2023
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا
  • الإمارات وفرنسا تبحثان التعاون في الرقابة والنزاهة
  • وزير الزراعة يبحث مع نظيرته الروسية تعزيز التعاون المشترك
  • الإمارات وفرنسا تبحثان تعزيز التعاون في مجال الرقابة والنزاهة
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يبحث مع الملحق الزراعي الاسترالي بالقاهرة التعاون المشترك