أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 800 لاعب ولاعبة في «مدارس الشطرنج» الزمالك والرجاء يقصان شريط «كأس دبي للتحدي»


تنطلق السبت المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة من «تحدي باها أبوظبي»، في منطقة العين، بالقرب من مطار العين الدولي، بتنظيم من مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية.


وتقام المرحلة الثالثة للتحدي، بمشاركة فئات السيارات والدراجات النارية والكواد والباجيز، ويضم التحدي المجتمعي نخبة من المتسابقين من جميع أنحاء العالم، وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي.
ويركز التحدي على تطوير المواهب، كما يوفر منصة لجميع أفراد المجتمع للمشاركة، مع إمكانية الفوز بجوائز مالية تساعدهم في الاستمرار والتطور في هذه الرياضة، كما يلعب التحدي دوراً مهماً في صقل مهارات المواهب وإعدادهم للمشاركة في المحافل الدولية.
ويضم الموسم الأول من تحدي باها أبوظبي 4 مراحل، الأولى أقيمت في تلال سويحان في أكتوبر الماضي، والثانية في ليوا في ديسمبر، فيما ستقام الثالثة في العين، وأخيراً المرحلة الرابعة ستقام يوم 17 فبراير المقبل في تلال سويحان.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي العين الدراجات النارية مجلس أبوظبي الرياضي

إقرأ أيضاً:

«رومانتك ستايل» و«ترايباليست» لجودلفين يخوضان «تحدي دوفيل»

محمد حسن (دبي) 

أخبار ذات صلة «أوتومان فليت جودلفين» يواصل تألقه في السباقات الأميركية «فيرست ميشن» لجودلفين يطارد الفوز الأول في «فوستر ستيكس»

تخوض نجمة جودلفين «رومانتك ستايل» مواجهة قوية بسباق «بري جان برات» للفئة الأولى الذي يقام اليوم، بمضمار دوفيل الفرنسي، ويمثل الفريق الأزرق في الحفل أيضاً «ترايباليست» في سباق للسرعة.
وتعود «رومانتك ستايل»، بإشراف شارلي أبلبي، لمضمار دوفيل بعد أن أظهرت أداءً قوياً في أبريل عندما تغلبت على كل من «راماتويل» و«تامفانا» بسباق بري إمبرودانس للفئة الثالثة.
وكانت ابنة «نايت أوف ثندر» قد حلت رابعة بفارق نصف طول، بعد أداء قوي في لونجشامب بسباق بول دساي دي بوليش للفئة الأولى في آخر مشاركاتها.
وقال شارلي أبلبي: «تذهب رومانتك ستايل إلى هناك وهي في حالة ممتازة، وهي فائزة على ذات المضمار والمسافة، وهو أمر إيجابي دائماً، ونشعر بأن المسافة الأقصر ستكون مناسبة لها، وأي هطول للأمطار سيكون من صالحنا؛ كونها تتعامل بسهولة مع الأرضية الرخوة. إضافة إلى أن لديها ميزة الوزن الأقل في هذه المنافسة مع الذكور، ويفترض أن تكون قادرة على المنافسة بقوة».
أما «ترايباليست» فيخوض منافسة على مسافة 1200 متر للمرة الأولى بسباق بري دي ريس أورانجيس للفئة الثانية، على أمل المشاركة بسباق بري موريس دي جيست للفئة الأولى الشهر المقبل.
وكان ابن الفحل «فرح» الذي يدربه أندريه فابر قد أكد جدارته، بعد أن فاز بنسختين متتاليتين من سباق سان كلو بري إدموند بلان للفئة الثالثة وبري دو موجيه للفئة الثانية في 2023 و2024.

مقالات مشابهة

  • إحالة طالب وأسرته للجنايات في واقعة دهس زوجين بتروسيكل في بني سويف
  • الاريتري يحرز المرحلة الثامنة بطواف فرنسا
  • بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وميرال، مجلس أبوظبي الرياضي ينظم النسخة الثالثة من الدوري العالمي للتنس
  • التغيرات المناخية محور تدريبات «تحدي الشباب» في كفر الشيخ (صور)
  • نتنياهو يدرك عجز جيشه.. ملامح المرحلة الثالثة من الحرب
  • «رومانتك ستايل» و«ترايباليست» لجودلفين يخوضان «تحدي دوفيل»
  • «أبوظبي» تستضيف المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024
  • أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات
  • #هذه_أبوظبي.. واحة العين بعدسة أحمد بن عدنان الشامسي
  • المركز الفلسطيني للشئون الاستراتيجية: البنية التحتية في قطاع غزة دمر منها أكثر من 80%