الأسبوع:
2024-09-30@18:51:35 GMT

مصرع " فتاة " غرقاً في مصرف قبل خطوبتها بالمنيا

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

مصرع ' فتاة ' غرقاً في مصرف قبل خطوبتها بالمنيا

شهد مركز العدوة شمال محافظة المنيا، خلال الساعات الماضية حادثاً مأسوياً وهو مصرع فتاة غرقاً بمجرى مائي وذلك قبل حفل خطوبتها بساعات، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

بداية القصة كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن بمصرع فتاة في مجرى مائي بإحدى قرى مركز العدوة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور الي مكان الواقعة، وتبين مصرع " د-م-ع " في العقد الثالث من عمرها، غرقا في مجري مائي بالقرية، أثناء إلقاء القمامة انزلقت قدمها ووقعت بالمصرف مما أدي إلي وفاتها باسفكسيا الغرق.

وبإجراء التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، تبين أن الفتاة كانت مقبلة على الزواج، وإنها رحلت قبل حفل خطوبتها بساعات، دون وجود شبهه جنائية.

وكشف تقرير الدكتور خلف رياض، مفتش صحة العدوة، وفاة الفتاة باسفكسيا الغرق، وما نتج عنها من فشل التنفس وتوقف القلب. دون وجود شبهه جنائية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا غرق مجري مائي حفل خطوبتها إلقاء القمامة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية

شهدت قرية بقلوله التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، مقتل شاب في العقد الرابع من العمر، بطعنه نافذة، أثر خلاف بينه وبين أحد جيرانه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد، بورود بلاغ من المستشفى السنطة العام، باستقبال شاب يدعي ابراهيم عبد المعطي العتومي يبلغ من العمر 37 عامًا، مصاب بطعنه نافذة في الجانب الأيسر، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولي أن المتوفي، مقيم بقرية بقلوله، وأصيب بطعنة نافذة أدت إلى استئصال الكلي اليسار والطحال وجرح عميق فى الأمعاء الدقيقة ولفظ أنفاسه الأخيرة.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

مقالات مشابهة

  • مصرع فتاة إثر تعاطيها جرعة زائدة من مادة الأيس المخدر فى التجمع
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق بمدينة نصر
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)
  • مصرع شاب غرقا في مياه نهر النيل بدار السلام بسوهاج