صحافة العرب:
2024-09-29@10:26:48 GMT

- الحل الوحيد لانتقال كانسيلو لبرشلونة

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- الحل الوحيد لانتقال كانسيلو لبرشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الحل الوحيد لانتقال كانسيلو لبرشلونة، 8211; بالرغم من حاجة برشلونة للتعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الحالية وتوارد اسم كانسيلو على رادار النادي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحل الوحيد لانتقال كانسيلو ل برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحل الوحيد لانتقال كانسيلو لبرشلونة

– بالرغم من حاجة برشلونة للتعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الحالية وتوارد اسم كانسيلو على رادار النادي إلا أن قيمة الصفقة تحول دون إتمامها .

فقيمة انتقال كانسيلو على سبيل الإعارة بخلاف راتبه ستصل إلى 20 مليون يورو ، وهي قيمة يفضل برشلونة استثمارها في أحد لاعبيه عن إنفاقها في صفقة البرتغالي .

الحل الوحيد الذي قد يكفل لبرشلونة التعاقد مع كانسيلو هو تخفيض المتطلبات المالية للصفقة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مَن الناجي الوحيد مِن القيادة العسكرية العليا لـ حزب الله

ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، شجرة لسلسلة القيادة العسكرية لـ«حزب الله» بعد اغتيال الأمين العام للحزب حسن نصر الله، الجمعة، وقد حمل كل من فيها علامة «تم القضاء عليه»، باستثناء فرد واحد هو أبو علي رضا «قائد وحدة بدر» التابعة لجبهة الجنوب.

فمن هو أبو علي رضا؟ يُلقب بـ«الحاج أبو حسين»، ويتولى قيادة وحدة «بدر» أحد أبرز التشكيلات العسكرية في «حزب الله»، وأشارت تقارير إسرائيلية إلى توليه قيادة وحدة «الرضوان» النخبوية، خلفاً لإبراهيم عقيل الذي اغتالته إسرائيل يوم 20 سبتمبر (أيلول) الحالي.

لا يُعرف عنه الكثير، وتشير التقارير إلى أنه يبلغ من العمر 60 عاماً، وينحدر من بلدة باريش في قضاء صور جنوب لبنان.

حسب التقارير، نجا أبو علي رضا في تسعينات القرن الماضي من محاولة اغتيال مع إبراهيم عقيل، وتدرج في مناصب عسكرية متعددة ضمن هيكلية «حزب الله»، ليصبح من أبرز ضباط العمليات في محور الجنوب.

يُصنف ضمن الجيل الثالث من قيادات الحزب، وتلقى تدريبات عسكرية متقدمة في إيران. قليل الخروج للعلن، وعندما يظهر يكون متستراً أو مغطى الوجه ليشرح مهام أو أهدافاً أو معلومات عسكرية تخص الحزب

مقالات مشابهة

  • مَن الناجي الوحيد مِن القيادة العسكرية العليا لـ حزب الله
  • بالاربعة .. خسارة أولى لبرشلونة في الليجا
  • «لامي» خلال اتصال مع «ميقاتي»: الحل الدبلوماسي هو السبيل الوحيد لاستعادة الأمن والاستقرار
  • لامين يامال يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • النائب علاء عابد يكتب: «حل الدولتين» يبقى الحل الوحيد
  • اليونيفيل: القرار 1701 لا يزال الحل الوحيد!
  • تجدّد: إنهاء الحرب الحل الوحيد لوقف شلال الدم وللحزب نقول كفى
  • شرط تشيزني الوحيد للتوقيع مع برشلونة
  • كنو يمازح كانسيلو ويطلب توقيعه على القميص .. فيديو
  • كانسيلو أبلغني أن السعودية «جنة» لأطفاله