مسلسل جولة أخيرة للنجم أحمد السقا والنجم أشرف عبدالباقي ثنائي ينتظره الجمهور العربي عقب إعلان مشاركتهما سويًا في عمل درامي صغير مكون من تسع حلقات فقط، وزادت معدلات البحث على مسلسل جولة أخيرة بالتزامن مع بدء إنطلاق الحلقات الأولى منه اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024م.

ونشر أشرف عبد الباقي "بوستر" المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه بمواعيد طرحه وطريقة عرض التسع حلقات، موضحًا أن اليوم الخميس بداية عرض أول ثلاث حلقات، على أن يتم عرض حلقتين كل يوم خميس، وذلك على أحد المنصات الإلكترونية.

وكتب عبد الباقي أمس:" بداية من بكرة الخميس علي أمازون برايم أول عرض لمسلسل جولة أخيرة بـ ٣ حلقات وكل خميس من كل أسبوع هيكون في حلقتين جدد لحد ما نوصل لإجمالي ٩ حلقات.. أتمني المسلسل يعجبكم إن شاء الله". 

مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة25 يناير يتم عرض الحلقة الأولى والثانية والثالثة1 فبراير يتم عرض الحلقتين الرابعة والخامسة8 فبراير تُعرض الحلقتين السادسة والسابعة15 فبراير يتم عرض الحلقتين الثامنة والتاسعة.

جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

يذكر أن مسلسل جولة أخيرة أولى تجارب أحمد السقا في دراما المنصات الرقمية، فيما يظهر النجمين أحمد فهمي وحنان مطاوع كضيوف شرف في المسلسل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل جولة أخيرة جولة أخيرة أحمد السقا أشرف عبدالباقي إنستجرام مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة أسماء أبو اليزيد حنان مطاوع أحمد فهمي مسلسل جولة أخیرة یتم عرض

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، لبدء التحضير للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق» أغسطس المقبل، وذلك استعدادًا لانطلاق التصوير.

وصدت الشركة المنتجة للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق 3 للنجم كريم عبد العزيز، ميزانية مفتوحة للعمل المقرر أن يكون الأضخم انتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في عام 2025.

فيلم الفيل الازرقتفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

ويشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية د.يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

وعقد الثلاثي كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد مراد، جلسة عمل مؤخرًا، استقر خلالها النجم كريم عبد العزيز على بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، كما تعاقدت نيللي كريم مؤخرا على بطولة العمل.

أبطال فيلم الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

اقرأ أيضاًتعليق أحمد عز على الأجزاء الجديدة من فيلم «ولاد رزق».. فيديو

="https://www.elaosboa.com/1092878/">كريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير وعرض فيلم الفيل الأزرق 3

مقالات مشابهة

  • تشمل 3 دول.. شيخ الأزهر يبدأ جولة بجنوب شرق آسيا
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • يبدأ اليوم.. كل ما تريد معرفته عن قرار غلق المحلات 2024
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • حي العمرانية يبدأ تطبيق خطة ترشيد الكهرباء وتنفيذ مواعيد غلق المحال التجارية
  • يبدأ غدا.. موعد وخطوات التسجيل في جامعة حائل للطلاب والطالبات 1446
  • المبعوث الأمريكي يبدأ جولة خليجية لبحث التصعيد الحوثي في اليمن