قرر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف صرف مساعدة مالية عاجلة لأحد المواطنين بقرية المنشية بمركز ببا نظرا لظروفه المعيشية والصحية الصعبة، موجها بالتنسيق مع مديرية الصحة لمتابعة حالته الصحية وإمكانية علاجه ،حيث يعانى من مياه بيضاء على العينين ومشكلات في الرئة بحسب ما جاء  فى تقرير وحدة حقوق الانسان بديوان عام المحافظة.

كما كلف المحافظ إدارة خدمة المواطنين بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي، لتسهيل حصول المواطن على كارت الخدمات المتكاملة، بجانب اتخاذ ما يلزم مع الوحدة المحلية والجهات ذات الصلة لتلبية طلب المواطن بالحصول على كشك وإمكانية توفير مسكن له بمساكن الإيواء العاجل نظرا لظروفه .

"أوقاف بني سويف" تنظم ألف ندوة حول "الطاعات في الأشهر الحرم" بالأسماء.. إصابة 19 شخصاً في انقلاب ميكروباص بصحراوي بني مزار بالمنيا

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالمواطنين  في حضور المختصين من التنفيذيين المعنيين ومن خدمة المواطنين :الأستاذة مها حميدة  مدير الإدارة بديوان عام المحافظة ،والذي يحرص محافظ بنى سويف على عقده أكثر من مرة أسبوعيا بجانب التوجيه باستمرار اللقاءات مع المواطنين بمقرات الوحدات المحلية من خلال رؤساء المدن والقرى.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف بني سويف ت بنى مزار بالمنيا غنيم محافظ بنى سويف محافظ بني سويف

إقرأ أيضاً:

استقالة محمد شاكر وزير الكهرباء لظروفه الصحية

أكدت مصادر مسؤولة استقالة محمد شاكر من منصبه كوزير للكهرباء والطاقة المتجددة في التشكيلة الوزارية الجديدة المقرر الإعلان عنها في الأيام المقبلة.

وأوضحت المصادر بوزارة الكهرباء، أن شاكر تقدم باستقالته بشكل رسمي إلى رئيس مجلس الوزراء مصطفي مدبولي، بسبب ظروفه الصحية، مشيرة إلى أن شاكر قدم استقالته مرتين من قبل ولكنه جرى رفضها، بينما تم قبولها هذه المرة.

وتولى شاكر وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة منذ أكثر من 10 أعوام، بدأت في مارس 2014، ليكون حاضرًا في وزارتي إبراهيم محلب الأولى والثانية، ووزارة شريف إسماعيل، ووزارتي مصطفى مدبولي الأولى والثانية.

كة أبوظبي لتسييل الغاز، ومديرًا للشرق الأوسط بشركة "بيبرل آند فوكس" ومستشارًا لشركة "يونيون فينوسا" لتسييل الغاز بدمياط وشركة سي جاز وشركة موبكو للأسمدة وشركة نوسبكو.

مقالات مشابهة

  • المحافظون الجدد: رضا المواطن أولوية تنفيذًا لتكليفات الرئيس
  • محافظ القاهرة: هدفنا خدمة الناس وسنشارك المواطن في اتخاذ القرار
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • محافظ القاهرة يتعهد بالتواصل المباشر مع المواطنين: ربنا هيسألنا عن خدمة الناس
  • محافظ قنا الجديد: خدمة المواطن والاستماع له وإشراكه في كل الملفات من أهم الأولويات
  • محافظ الجيزة: هدفي خدمة المواطن وتخفيف الأعباء عنه
  • وزير التموين الجديد: خدمة المواطنين رقم 1.. عاجل (الفجر)
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: خدمة المواطنين رقم واحد
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: خدمة المواطنين «رقم 1» 
  • استقالة محمد شاكر وزير الكهرباء لظروفه الصحية