شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تركيا تكثف عمليات ترحيل اللاجئين السوريين غير النظاميين،  تصاعدت عمليات ترحيل اللاجئين السوريين من تركيا إلى مناطق الشمال السوري خلال الأسابيع الماضية، في سياق تكثيف أنقرة حملتها ضد المهاجرين غير .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تركيا تكثف عمليات ترحيل اللاجئين السوريين "غير النظاميين" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تركيا تكثف عمليات ترحيل اللاجئين السوريين "غير...
 تصاعدت عمليات ترحيل اللاجئين السوريين من تركيا إلى مناطق الشمال السوري خلال الأسابيع الماضية، في سياق تكثيف أنقرة حملتها ضد المهاجرين غير النظاميين بمختلف المدن التركية. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غیر النظامیین

إقرأ أيضاً:

ممثل لبنان بمجلس الأمن: إسرائيل تكثف من حدة عدوانها ونواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال ممثل لبنان لدي مجلس الأمن الدولي هادي هاشم، خلال كلمة له أمام مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، أن إسرائيل تكثف من حدة عدوانها وجرائمها، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز" في نبأ عاجل. 

وأوضح هاشم أن "ما يحدث غير مسبوق ولا يمكن السكوت عنه أو تجاهله.. شعب لبنان وحكومته يرفضان الحرب ويطالبان بتطبيق قرار الأمم المتحدة رقم 1701.. ومستعدون لإرسال الجيش إلى منطقة الليطاني فور وقف إطلاق النار. نواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة أمام نزوح مليون شخص نتيجة الحرب."

بينما أدعي ممثل إسرائيل لدي مجلس الأمن داني دانون، أن: "إسرائيل تتعرض للاعتداءات على وجودها. شركاؤنا ساعدونا على مواجهة الاعتداءات الإيرانية الصاروخية. لقد سقط قناع إيران في إسرائيل. سنرد على الهجمات الإيراينة وسنحمي شعبنا بفعالية."

وعلي جانب آخر قال ممثل إيران في مجلس الأمن أمير سعيد أيرواني: "هجماتنا الصاروخية كانت ضرورية ومتناسبة، ودعم الغرب لإسرائيل يشجعها على سلوكها المقيت.. فإسرائيل تدفع المنطقة إلى حافة الهاوية فهي  لا تفهم إلا لغة القوة.. وأي عدوان إسرائيلي لن يمر دون رد أو تداعيات."

مقالات مشابهة

  • ماذا بعد تعليق نظام الأسد ضريبة 100 دولار على عودة السوريين؟
  • الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا
  • غليزان: ترحيل 29 عائلة بحي أولاد العربي بجديوية إلى سكنات لائقة
  • ممثل لبنان بمجلس الأمن: إسرائيل تكثف من حدة عدوانها ونواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة
  • "الزراعة" تكثف حملاتها الرقابية على أماكن عرض وبيع اللحوم بالمحافظات
  • عقبات في طريق النزوح العكسي لآلاف السوريين من لبنان
  • "فتح الانتفاضة": الرد الإيراني منعطف تاريخي في سياق الصراع مع الاحتلال
  • مصر تكثف إسقاط المساعدات الإنسانية على غزة
  • الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك
  • مجلس الخدمة ينفي ترحيل المتقدمين للتوظيف إلى المرحلة الثالثة