تركيا الآن:
2024-10-05@06:03:25 GMT

قيامة عثمان الحلقة 146 “فيديو”

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

“قيامة عثمان الحلقة 146″، المسلسل التاريخي الشهير الذي يُعرض كل أربعاء على قناة ATV، يواصل التأثير في قلوب المشاهدين مع كل حلقة جديدة.

المسلسل، الذي يأتي تحت إدارة المخرج المبدع متين غوناي وبسيناريو من تأليف الكاتب المتميز محمد بوزداغ، يقدم تفاصيل فترة تأسيس الإمبراطورية العثمانية بأسلوب درامي مثير. يُظهر المسلسل كيف تتشابك السياسة والعواطف الإنسانية في تشكيل مستقبل إمبراطورية عظيمة.

الحقلة 146 قيامة عثمان

يشهد المسلسل، الذي يتألق فيه كل من بوراك أوزجيفيت، أوزجي تورير، إمره بي، وفاروق أران، نجاحاً كبيراً في الريتينغ مع كل حلقة، مما أسهم في بناء قاعدة جماهيرية ضخمة.
الحقلة 146 قيامة عثمان

الإثارة تتصاعد في الحلقة 146 حيث يتابع المشاهدون تطورات مثيرة بعد المجزرة الكبيرة في سوغوت، حيث يغلي عثمان بي بنار الانتقام. يُظهر الإعلان الترويجي للحلقة تغييرات هامة في موازين القوى نتيجة للإعفاء الضريبي الذي أقره يعقوب بي لتجار يني شهير.
الحقلة 146 قيامة عثمان

تحمل الحلقة 146 الجديدة لمسلسل قيامة عثمان توترات درامية أخرى، حيث تشير بالا هاتون إلى ضرورة ابتعاد علاء الدين عن غونجا، مما يثير التساؤلات حول الأسباب ونوايا سعادت هاتون.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان قیامة عثمان الحلقة 146

إقرأ أيضاً:

شخصية غامضة و حلقة الوصل مع إيران.. من هو حسن قصير الذي استهدفته غارة إسرائيلية بالمزة

وقبل عامين أعلن موقع رسمي تابع للحكومة الأميركية عن مكافأة مالية بقيمة 10 ملايين دولار لمن يحصل على معلومات تتعلق بالمسؤول المالي لحزب الله، حسن قصير، الذي اغتالته إسرائيل بضربة جوية في الضاحية الجنوبية لبيروت. حسن جعفر خليل قصير، المعروف بـ"الحاج فادي"، شغل منصب قائد الوحدة 4400 لأكثر من 15 عاما.

ووفق مصادر أميركية وإسرائيلية فإن قصير مسؤول عن نقل وسائل قتالية وأموال من إيران ووكلائها إلى حزب الله، بالإضافة إلى إدارته لنشاطات غير شرعية كتجارة المخدرات، مستغلاً في ذلك نفوذه داخل الحزب.

وبحسب أفخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، "لقد قاد قصير مئات العمليات لنقل الوسائل القتالية الاستراتيجية إلى حزب الله وأشرف على تطوير مشروع الصواريخ الدقيقة، التي كانت مخصصة لاستهداف الجبهة الداخلية وأهداف أخرى في إسرائيل".

وصنفت أميركا قصير على أنه إرهابي عالمي، ووضعته على لائحة العقوبات عام 2018 بسبب "الخدمات والمساعدات التي يقدمها لفيلق القدس الإيراني وللحوثيين وحزب الله".

وقد تسببت إسرائيل خلال الأسابيع الماضية بإحداث ضرر بالغ في البنية العسكرية والتنظيمية لحزب الله جراء سلسلة اغتيالات لعل أهمها اغتيال حسن نصر الله

مقالات مشابهة

  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من “طوفان الأقصى”
  • ما الذي يدفع مثقفين تقدميين لدعم جيش الحركة الإسلامية ..!!؟؟ محاولات للفهم ..
  • تهديدات بإيقاف المسلسل التركي “البراعم الحمراء”.. هل تُواجه الحرية خطرًا؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتصدر قائمة المشاهير الذين احتفلوا بانتصارات الجيش على طريقة “زردية” البرهان
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • احتفاء بالزراعة.. حلقة عمل يوم الزراعة العربي في الرستاق
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • شخصية غامضة و حلقة الوصل مع إيران.. من هو حسن قصير الذي استهدفته غارة إسرائيلية بالمزة
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور