منافسة أسيوية وعربية الأردن والبحرين Jordan-Bahrain في كأس آسيا 2024..Bahrain vs Jordan رابط سريع وحصري بجودة عالية.. بث مباشر الأردن والبحرين دون اشتراك بكأس أسيا 2024..يلتقي منتخبا الأردن والبحرين يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا 2024،ويسعى منتخب الأردن لتحقيق الفوز على البحرين لضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، فيما تسعى البحرين لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزها في المجموعة.

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، من خلال موقعها، كل الخدمات الضرورية لمتابعيها وقرائها، لتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك، تُقدم لكم  بوابة الفجر الإلكترونية كل التفاصيل والمعلومات المهمة حول مباراة الأردن والبحرين في هذا التقرير.

دون اشتراك أو تشفير.. بث مباشر مباراة الأردن والبحرين بكأس أسيا 2024 | يلا شوت الآنمباشر مباراة الأردن والبحرين بكأس أسيا 2024 

 

يدخل منتخب الأردن المباراة وهو في وضعية أفضل من نظيره البحريني، حيث يمتلك النشامى أربع نقاط من الفوز على ماليزيا والتعادل مع كوريا الجنوبية، بينما للبحرين ثلاث نقاط ولا بديل عن تحقيقه الفوز من أجل التأهل.

وقد أجرى منتخب الأردن تدريبه الأخير يوم الأربعاء استعدادًا للمباراة، وركز فيه المدرب الحسين عموتة على الجوانب التكتيكية والفنية.

من جهته، أجرى منتخب البحرين تدريبه الأخير يوم الثلاثاء، وركز فيه المدرب جمال بلماضي على الجوانب البدنية والنفسية.

 

 

موعد مباراة الأردن والبحرين 

 تنطلق قمة عربية حيوية في بطولة كأس آسيا، حيث يلتقي منتخب الأردن مع نظيره البحرين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات على أرض ملعب ستاد خليفة الدولي في قطر. يحمل هذا اللقاء أهمية خاصة لكل منتخب، حيث يسعى الأردن لضمان تأهله إلى المراحل القادمة، في حين يجد البحرين نفسه بحاجة إلى الانتصار للمضي في البطولة. وتذاع المباراة اليوم الخميس، الموافق 25 يناير 2024، الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف عصرا بتوقيت السعودية.

رابط سريع وحصري بجودة عالية.. بث مباشر الأردن والبحرين دون اشتراك بكأس أسيا 2024القنوات الناقلة لمباراة الأردن والبحرين 

ستكون شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية على رأس القائمة كالناقل الرئيسي لمباراة الأردن والبحرين في إطار بطولة كأس آسيا. تمتلك هذه الشبكة الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يمنح المشاهدين فرصة متابعة الصراع الحاسم عبر شاشاتها.

في المملكة العربية السعودية، ستكون قنوات SSC هي الناقل الرسمي لهذه المواجهة المثيرة، حيث يمكن للجماهير السعودية التمتع بتغطية حصرية لكل لحظة من لقاء الأردن والبحرين.

أما في الإمارات العربية المتحدة، فسيكون لقاء الأردن والبحرين متاحًا عبر قنوات أبوظبي ودبي الرياضية، مما يضمن للمشاهدين الإماراتيين فرصة متابعة هذه المواجهة الهامة عبر شاشات البث المباشر.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأردن والبحرين  الشبكةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالجودةبي إن سبورتسنايل سات11230أفقي275003/4HDبي إن سبورتسعرب سات11084أفقي275003/4HDSSCنايل سات12418أفقي275003/4HDSSCعرب سات12264أفقي275003/4HDأبوظبي الرياضيةنايل سات12091أفقي275003/4HDأبوظبي الرياضيةعرب سات12207أفقي275003/4HDدبي الرياضيةنايل سات12188أفقي275003/4HDدبي الرياضيةعرب سات12207أفقي275003/4HD
تشكيلة المنتخب الأردني

 

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى
خط الدفاع: سالم العجالي، يزن العرب، عبد الله نصيب
خط الوسط: محمود مُرضي، نور الروابدة، نزار الرشدان، إحسان حداد
الهجوم: علي علوان، يزن النعيمات، موسى التعمري


تشكيلة منتخب البحرين

 

حراسة المرمى: إبراهيم لطف الله
خط الدفاع: هزاع علي، ووليد الحيام، سيد باقر، محمد عادل
خط الوسط: موسيس أتيدي، محمد الحردان
الهجوم: محمد مرهون، كميل الأسود، علي مدن، عبد الله الحشاش

 

التوقعات

 

يتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، خاصة وأن المنتخبين يسعىان لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

وتشير التوقعات إلى أن منتخب الأردن سيكون الأقرب للفوز، خاصة وأنه يمتلك الأفضلية في الترتيب الحالي للمجموعة والتشكيلة.

ولكن لا يمكن استبعاد البحرين من المباراة، حيث لديها مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم خلق مفاجأة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحرين الاردن الأردن ضد البحرين البحرين ضد الأردن كأس امم اسيا كأس آسيا أخبار كاس اسيا كأس أمم آسيا 2024 كأس أمم آسيا 2023 منافسات أمم آسيا مباراة الأردن ضد البحرين منتخب الاردن منتخب البحرين الأردن والبحرين مباراة الأردن والبحرين الأردن أمام البحرين الأردن لايف الأردن مباشر الأردن مباشر اليوم الأردن والبحرين بث مباشر الأردن والبحرين مباشر المنتخب الاردني المنتخب البحريني بث مباشر بث مباشر الأردن اليوم بث مباشر الأردن والبحرين بث مباشر مباراة الأردن والبحرين مباراة الأردن اليوم بث مباشر مباراة الأردن اليوم مباشر المباراة الأردن بث مباشر المباراة الأردن مباشر المباراة الأردن والبحرين مشاهدة الأردن والبحرين بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأردن بث مباشر الان مشاهدة الأردن والبحرين مشاهدة مباراة الأردن والبحرين بث مباشر موعد مباراة الأردن والبحرين مباراة الأردن والبحرین منتخب الأردن بکأس أسیا 2024 دون اشتراک کأس آسیا بث مباشر

إقرأ أيضاً:

رابط سريع لحجز كشف كارت الخدمات المتكاملة 2024-2025 من وزارة الصحة

أتاحت وزارة الصحة والسكان، رابطا سريعا لحجز كشف كارت الخدمات المتكاملة 2024 - 2025، والذي يتم توفيره لذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل تعاملاتهم مع مختلف المؤسسات الحكومية، إذ أكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أن الكارت يحمل العديد من المزايا سواء في التوظيف أو الحصول على سيارة أو وحدة سكنية من الوحدات التي تُعلن عنها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بين الحين والآخر.

رابط سريع لحجز كشف كارت الخدمات المتكاملة 2024-2025

وفق وزارة الصحة، يمكن الدخول على رابط سريع لحجز كشف كارت الخدمات المتكاملة 2024 - 2025، من هنا، وشددت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، على أهمية الكشف المميكن لجميع أنواع الإعاقة واختلاف شدتها: «عدم قبول تقارير طبية يدوية تعزيزاً لحوكمة استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة»، ويمكن الحجز من خلال الرابط من هنـــا.

وفي سياق متصل، تستمر مديريات التضامن الاجتماعي في عقد لجنة فحص تظلمات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة في إطار توجيهات الدولة المصرية بتقديم أوجه الرعاية لذوي الهمم وتحت رعاية الدكتورة نفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، لعرض الحالات المتقدمة ومناظرتهم أمام اللجنة.

تعليمات مهمة بشأن كارت الخدمات المتكاملة

- تم إلغاء المنشور الوزاري والذي تضمن إعفاء ذوي الإعاقات الشديدة من التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان الخاص بالكشف الطبي المميكن 

- ضرورة الالتزام بالتسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان الخاص بالكشف الطبي المميكن 

- ضرورة الالتزام بالفحوصات والاختبارات الخاصة بكل نوع إعاقة 

- ضرورة الالتزام بإجراءات استخراج بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة 

 - يحظر تلقي الكشف الطبي يدويا من جميع ذوي الإعاقات «الشديدة، والمتوسطة، والبسيطة

- يتم الالتزام بالكشف الطبي المميكن على النموذج رقم 1 للجميع دون استثناء

- توريد مبلغ 50 جنيها مقابل مادي رسوم إدارية بأي فرع من فروع بنك ناصر الاجتماعي 

- ضرورة الانتهاء من رفع الطلبات يوميا من مُدخلي البيانات والاخصائيين 

- التأكد من إتمام عملية المراجعة من قبل مدير المكتب وعدم تأجيلها.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن يدخل دائرة حسابات معقدة بتعادله أمام الكويت في بطولة غرب آسيا
  • بث مباشر.. مراسل رؤيا يرصد توافد جماهير الوحدات والحسين إربد إلى ملعب مواجهة نهائي كأس الأردن
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD
  • شاهد.. تعادل فلسطين والبحرين في بطولة غرب آسيا للشباب
  • رابط سريع لحجز كشف كارت الخدمات المتكاملة 2024-2025 من وزارة الصحة
  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق