صدى البلد:
2024-09-30@18:53:48 GMT

800 لاعب يشاركون في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

قال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج التي تقام في نادي طلائع الجيش خلال الفترة من 1 إلى 3 فبراير المقبل تشهد مشاركة 800 لاعب ولاعبة.

ويشارك في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج الاعبين من مواليد 2009 و 2010 و 2011 من مختلف محافظات الجمهورية وسط منافسات قوية بين للاعبين من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

وأكد رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج على أن بطولة الجمهورية تعد فرصة جيدة للاعبين واللاعبات لتقديم أفضل ما لديهم بهدف تحسين مستواهم الفني استعدادا للبطولات المقبلة خاصة أنها أحد البطولات المؤهلة للانضمام للمنتخب.

ويعد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أكبر اتحاد للألعاب النزالية حيث يصل عدد لاعبيه المنتشرين في مختلف محافظات الجمهورية أكثر من 50 ألف لاعب ولاعبة وحقق العديد من النجاحات في مختلف البطولات القارية والدولية التي شارك فيها في تطور فني واضح للاعبين تنفيذا لخطة الاتحاد الطموحة للتوسع والانتشار وزيادة قاعدة اللاعبين ضمن توجهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لزيادة إقبال الجميع على المشاركة في الرياضة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للكيك بوكسينج الاتحاد المصري الشباب والرياضة رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج رئيس الاتحاد المصري نادي طلائع الجيش منصات التتويج بطولة الجمهوریة للکیک بوکسینج

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 اليوم الاثنين مع ضيفه بيراميدز في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية. 

بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة


يدخل فريق أهلي 2007 مواجهة بيراميدز وهو يسعى من أجل تحقيق الفوز الثاني له في بطولة الدوري، بعدما تمكن من حسم لقائه الأول خارج ملعبه أمام زد، بهدف دون رد سجله مصطفى بهجت.
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كل من أحمد عثمان مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • رئيس الاتحاد العربي للسلة : الاتحاد السكندرى قادر على تنظيم بطولة عالمية
  • مصر تحصل على حق تنظيم بطولة دولية للكيك بوكسينج
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ